حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
أزالت حملة امنية بمحافظة تعز، اليوم، 43 من المباني والاستحداثات المخالفة للقانون تم إنشاؤها في حديقة السلامة بمديرية المظفر من قبل مسلحين ومخالفين للقانون.
34596 شهيدا و77816 مصابا حصيلة ضحايا العدوان الاسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34 ألفا و596 شهيدا، و77 ألفا و816 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 12352.33 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية، اليوم، مرتفعاً 6.68 نقاط ليقفل عند مستوى 12352.33 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 6.5 مليارات ريال.
بروسيا دورتموند يحقق فوزاً كبيراً على باريس سان جرمان في نصف نهائي أبطال أوروبا
حقق بروسيا دورتموند الألماني فوزاً كبيراً على ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي بهدف دون رد، سجله نيكلاس فولكروغ في الدقيقة ٣٦ من المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق بطولة الناشئين والبراعم المفتوحة لكرة الطاولة بعدن
[05/02/2020 04:04]


عدن - سبأنت

انطلقت اليوم، بطولة الناشئين والبراعم المفتوحة لكرة الطاولة للأندية التي ينظمها اتحاد كرة الطاولة بعدن، خلال الفترة من 5 - 11 فبراير بمشاركة التلال والشعلة وشمسان والجزيرة والميناء والشرطة واتحاد المنصورة .

وتنافس لاعبو الفئتين في المرحلة الأولى من البطولة التي أقيمت بنظام خروج المغلوب للتأهل الى المرحلة الثانية التي ستقام بنظام الدوري ( الكل مع الكل )، حيث تأهل الفائزون من اللقاءات على النحو التالي:

في فئة البراعم:

فاز عبدالله وليد على احمد باسل 1/3، وعمرو عماد على عبدالله فضل0/2، واحمد جمال سعيد 1/3، وفاز عبدالله عائش على عبدالرحيم عارف2/3، وعمر صالح على عمار ياسر 2/3، و حسن احمد على مجد شرف 0/3، وفاز عبدالله عياش على محمد عبدالخالق2/3.

وفي فئة الناشئين :

فاز عبدالله امين على احمد باسل2/3، وفاز قيس وليد على علي ناجي 1/3، وفاز سعيد امين على سعيد رامي 0/3، وعبدالرحمن شوقي على عبدالله عقيل0/3، وابراهيم سيف على فضل ملهم 0/3 ، وبلال احمد على حاكم عارف 1/3 ، وعبدالله فارس على احمد فهمي 1/3 ، وزيدان علي على اياد منصور 0/3 ، وفاز اسلام شماخ على انيس ارسلان 1/3 ، وايهاب وليد على خالد ابوبكر 0/3 ، وعلي ياسر على ابراهيم نجوان الزيادي 0/3 ، وصالح الحاج على محمد عماد 0/3 ، وكرم ماهر على حسام فراس 0/3 ، وفاز محمد نجيب على انس عبدالله 0/3.




حملة أمنية بتعز تزيل 43 اعتداء على أرضية حديقة السلام
وزارة الشباب تبحث تعزيز التعاون مع المعهد الأمريكي وتكرم الخليفي
السفير شجاع الدين يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط بالخارجية النمساوية
وزير العدل يبحث التعاون مع فريق مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
وزير المالية يبحث مع السفير الأمريكي التحديات الاقتصادية
لقاء في عدن يناقش آلية عمل اللجنة الفنية المشتركة بالأمن الغذائي
توجهات صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
وزير الخارجية يبحث مع نظيرة المغربي القضايا ذات الاهتمام المشترك
اختتام الاجتماعات التشاورية السنوية بين الحكومة وصندوق النقد الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا