رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
قال مصدر في مكتب رئاسة الجمهورية، إن فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي انهى اليوم السبت، مراجعة طبية روتينية في جمهورية المانيا الاتحادية، استغرقت عدة أيام.
الرئيس الكولومبي: الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي يدعمان الابادة الجماعية في غزة
قال الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو إن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يدعمان قصف المدنيين في قطاع غزة، ويجب وقف الإبادة الجماعية.
ناسا توقف مشروع بقيمة مليار دولار بسبب ارتفاع التكاليف
أعلنت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية (ناسا)، الجمعة، أنها ستوقف مشروعا بقيمة تزيد على ملياري دولار لاختبار خدمات الأقمار الصناعية مثل التزود بالوقود في الفضاء، بسبب ارتفاع التكاليف وتأخر الجدول الزمني.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الخنبشي يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة كورونا
[05/02/2020 01:00]

عدن - سبأنت :
ترأس نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماع لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة أي ظهور محتمل لفيروس كورونا.

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم وزيري المالية سالم بن بريك والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة وممثلي عن وزارات الخارجية والمالية والصحة العامة والسكان والتعليم العالي والبحث العلمي والإعلام والنقل ومنظمة الصحة العالمية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مناقشة القضايا المتصلة بعمل لجنة الطوارئ واتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها منع انتقال الفيروس إلى البلاد، وكذا جهود تعزيز الجانب التوعوي بالمرض ومخاطره عبر وسائل الإعلام.

كما ناقش المشاركون في الاجتماع كيفية التعامل مع أية حالات مشتبه بها وفقاً للسياسة العلاجية لهذا الفيروس من قِبل الكوادر الطبية التي يتم تأهيلها في الجانب الوبائي، وأكدوا أهمية تنسيق جهود كافة الوزارات والجهات المعنية في المنافذ الجوية والبحرية والبرية لاتخاذ التدابير التي من شأنها رصد أية حالات وافدة إلى داخل البلاد مشتبه بإصابتها بالمرض.

وعبر نائب رئيس الوزراء الدكتور الخنبشي، عن تقدير الحكومة لكافة جهود منظمة الصحية العالمية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من خلال تقديم المساعدات اللازمة للبلاد.


رئيس مجلس القيادة ينهي مراجعة طبية روتينية
خلية الازمة تعلن غرق السفينة "روبيمار" وتحمل المليشيات الحوثية مسؤولية الكارثة (موسع)
الارياني: مليشيا الحوثي تعمدت اغراق "روبيمار" دون اعتبار للأضرار الكارثية التي سيدفع ثمنها اليمن واليمنيين لعقود قادمة
الدورة الثانية صاعقة مشتركة تنفذ مسير عسكري صحراوي من الجوف الى مأرب
صندوق الطرق يشارك في اجتماع دولي حول مشروع بناء قدرات الوحدات التنفيذية في اليمن
نائب رئيس هيئة الأركان يشيد بدور قوات التحالف في المهرة
اختتام المؤتمر الـ 13 لمنظمة التجارة العالمية في أبوظبي بمشاركة اليمن
انطلاق نهائيات بطولة الجمهورية لكرة الطائرة بعدن
محافظ تعز يلتقي مع المستشار العسكري للمبعوث الأممي
استكمال تنفيذ مشروع تأهيل سد سبأ في لحج بتكلفة 708 مليون ريال بتمويل حكومي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا