رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
أمير قطر ورئيس وزراء نيبال يعقدان جلسة مباحثات رسمية
عقد أمير قطر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ودولة رئيس وزراء نيبال بوشبا كمال دهال، اليوم، في العاصمة كاتمندو، جلسة مباحثات رسمية.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس اتحاد كرة القدم يهنئ شعب حضرموت بتتويجه بطل للدوري التنشيطي ووصيفه وحدة عدن
[26/01/2020 05:46]

سيئون - سبأنت :
هنأ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، منتسبي نادي شعب حضرموت بتتويجه بطلا للدوري التنشيطي، ووصيفه نادي وحدة عدن، وذلك في ختام الدوري الذي نظمه الاتحاد وتوج به الشعب بفوزه في المباراة النهائية على وحدة عدن بضربات الترجيح، عصر اليوم، بمدينة سيئون في وادي حضرموت.

وأشاد العيسي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، بالأداء الطيب للفريقين اللذين تمكنا من الوصول إلى النهائي بعد سلسلة من المباريات سواء على مستوى المجموعات او في الأدوار النهائية، الأمر الذي يبشر بخير لكرة القدم اليمنية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وثمن مشاركة الأندية ببطولة الدوري التي ضمت 34 ناديا من عموم محافظات الجمهورية في التصفيات المؤهلة، وكذا الفرق الثمان التي لعبت التجمع النهائي في سيئون خلال الفترة من 11 إلى 26 يناير الجاري.

ولفت إلى أن هذه الفرق تستحق التقدير نظير استعدادها ومثابرتها في ظروف صعبة، وتكبدها عناء ومشقة السفر من أجل إنجاح البطولة، وقال: هذه البطولة لا يوجد فيها خاسر، فالجميع كانوا عند مستوى الحدث وأحد عوامل نجاح البطولة.

كما أشاد رئيس اتحاد كرة القدم، بكل من ساهم في نجاح البطولة ممثلين بمحافظ محافظة حضرموت اللواء فرج البحسني، ووكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، ومكتب الشباب والرياضة في سيئون وفرع اتحاد كرة القدم في سيئون ورجال الأمن والمرور والجماهير الغفيرة التي حضرت وآزرت ورسمت لوحة تعبيرية فريدة من نوعها، وتكللت جهودهم جميعا بالنجاح في إظهار ملعب سيئون الأولمبي بأجمل صورة وأفضل حلة مزداناً بالجماهير الغفيرة التي تجاوز عددها 45 ألف مشجع ملئت أرجاء الملعب بصورة منقطعة النظير على مستوى المنافسات الرسمية المحلية.


كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
الدوري الانجليزي: أرسنال يعزز صدارته بخماسية على تشيلسي
العين الاماراتي يخسر أمام الهلال السعودي ويتأهل للمباراة النهائية
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
سان جيرمان يحقق فوزاً كبيراً على أولمبيك ليون ويواصل زحفه نحو اللقب
ليفربول يعود إلى الانتصارات ويهزم فولهام
ميسي يقود فريقه إنتر ميامي للفوز والحفاظ على صدارة الدوري الاميركي
"كلاسيكو الأرض".. الملكي يسعى لتثبيت الصدارة والبرشا يبحث عن رفع المعنويات
اليوناني ستيفانوس يتأهل الى نصف نهائي بطولة برشلونة للتنس
ريال مدريد وبايرن ميونخ يتأهلان لنصف نهائي دوري ابطال اوروبا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا