رئيس مجلس القضاء يبحث مع مسئولة أممية دعم تطوير المنظومة القضائية في اليمن
بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي علي ناصر سالم اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن مع رئيس فريق وحدة الحكم الرشيد وسيادة القانون ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي الدكتورة لوسي ماثيسون تطوير المنظومة القضائية في اليمن واحتياجات السلطة القضائية خصوصا في جانب التدريب والاستفادة من البرنامج والدعم في هذا الجانب.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البركاني يدين استهداف الحوثيين لمنزل عضو مجلس النواب السوادي وسقوط ضحايا نساء وأطفال
[22/01/2020 06:10]

 عدن ـ سبأنت :
أعرب رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، عن إدانته الشديدة لجريمة العصابة الحوثية باستهداف منزل أسرة عضو مجلس النواب الشيخ حسين السوادي بمدينة مأرب بقصف صاروخي، ما أدى إلى استشهاد نساء وأطفال وإصابة عدد من أفراد الأسرة بإصابات بالغة.

وأعلن رئيس مجلس النواب البركاني، عن تضامنه الكامل مع عضو مجلس النواب الشيخ حسين السوادي، تجاه الجريمة التي حدثت ووصول الإجرام منتهاه واستمراء دماء الإنسان ذروته لدى العصابة الحوثية الكهنوتية المسعورة التي وصلت بها الوحشية إلى إطلاق الصواريخ على الأحياء السكنية الآهلة بالسكان ودور العبادة والمعسكرات والطرق الآمنة.

وعبر البركاني، عن تعازيه الحارة للشيخ حسين السوادي ونجله صدام باستشهاد زوجته وابنته بمصابهم الأليم .. مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، متمنياً بأن يمن الله سبحانه وتعالى بالشفاء العاجل على المصابين من أفراد الأسرة.

وقال البركاني: نلفت انتباه المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث إلى مثل هذه الجرائم، فها هي مئات الأرواح تزهق عسكريين ومدنيين بعد إحاطته لمجلس الأمن وترديده ترانيم السلام وتباشير التهدئة ليثبت الحوثيين للعالم أن لا مكان لديهم للسلام ولا لحياة الإنسان ولا لدمه وماله وعرضه.


رئيس مجلس القضاء يبحث مع مسئولة أممية دعم تطوير المنظومة القضائية في اليمن
بجاش يناقش مع ممثل منظمة الصليب الاحمر برامجها للعام الجاري
مرمش يبحث مع الجانب العراقي اوضاع المعتقلين اليمنيين
وزير المياه يزور معرض بودابست للتنمية المستدامة
السفارة اليمنية تنظم لقاءاً مفتوحاً حول الفترة التصحيحية لمكافحة التستر في المملكة
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الارياني: استخدام مليشيا الحوثي للمدنيين دروعا بشرية استرخاص لدماء اليمنيين
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
إجتماع يناقش نشاط الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال 
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا