رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصال هاتفي برئيس حلف حضرموت
[24/04/2016 09:01]
الرياض-سبأنت

اشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالانتصارات العظيمة التي تحققت اليوم في محافظة حضرموت على ايدي قوات الجيش الوطني وابناء محافظة حضرموت الابطال ضد عناصر تنظيم القاعدة.

جاء ذلك خلال اتصال فخامته برئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش وتهنئته له وكافة ابناء حضرموت بالانتصارات التي اجترحها اليوم ابناء المحافظة من خلال وقوفهم الى جانب قوات الجيش وتصديهم ببسالة لعناصر تنظيم القاعدة الارهابي وتلقينهم دروساً في التضحية والفداء والدفاع عن الوطن والمواطن.

واكد رئيس الجمهورية ان مثل هذه التضحيات التي جسدها اليوم ابناء المحافظة ليست بغريبة على ابناء حضرموت الذين قدموا التضحيات تلو التضحيات في سبيل الامن والاستقرار..مشيراً الى ان ابناء حضرموت يرفضون تواجد هذه العناصر الارهابية التي تسعى الى شق الصف واثارة الفتنة وتكريس ثقافة الكراهية وزعزعة امن واستقرار الوطن واقلاق السكينة العامة.

وأشار فخامة الرئيس إلى أن العناصر الإرهابية عملت على تشويه ديننا الإسلامي الحنيف وحقائقه التشريعية من خلال أعمالهم المنافية لقيم الاسلام وشمولية عقائده النبيلة.

وحث رئيس الجمهورية كافة ابناء حضرموت الوقوف بحزم وبثبات لايلين الى جانب اخوانهم من قوات الجيش الوطني لمواجهة العناصر الارهابية التي تحاول جر البلاد الى اتون صراعات طائفية وعرقية ومذهبية مقيته تنفيذاً لاجندات دخيلة على مجتمعنا اليمني.

من جانبه اكد رئيس حلف حضرموت ان كافة ابناء المحافظة يقفون اليوم وبقوة وعزيمة الى جانب قوات الجيش في سبيل الدفاع عن الامن والاستقرار وتخليص المحافظة من كابوس هذه العناصر التي قتلت النفس المحرمة وقطعت الطرقات واقلقت السكينة العامة لدى المواطنين.

وعبر الشيخ بن حبريش عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي من خلال متابعته الحثيثة لسير العمليات العسكرية الرامية الى تطهير محافظة حضرموت من العصابات الارهابية..مؤكداً وقوف ابناء حضرموت الى جانب الشرعية الدستورية في كا ماتتخذه من اجراءات للحفاظ على الامن والاستقرار.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا