مجلس القيادة الرئاسي يواصل نقاشاته حول مستجدات الاوضاع المحلية والاجراءات التنفيذية لقرار مجلس الدفاع الوطني
واصل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم السبت نقاشات مستفيضة حول الاوضاع المحلية، والاجراءات الحكومية لتنفيذ قرار مجلس الدفاع الوطني رقم (1) لسنة 2022 بتصنيف مليشيات الحوثي منظمة ارهابية، وذلك بحضور اعضائه عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، بينما غاب بعذر عضو المجلس فرج البحسني.
كيم: هدفنا امتلاك اقوى قوة نووية في العالم
نقلت وسائل إعلام رسمية عن زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون قوله إن الهدف النهائي لبلاده هو امتلاك أقوى قوة نووية في العالم.
تسلا تستدعي 67698 مركبة في الصين بسبب مشاكل برمجية
قالت الهيئة الوطنية الصينية لتنظيم السوق "إن شركة (تسلا) لصناعة السيارات الكهربائية استدعت 67698 مركبة في الصين بسبب مشاكل برمجية".
مونديال قطر 2022: الارجنتين تفوز على المكسيك بهدفين نظيفين
فاز المنتخب الارجنتيني على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب لوسيل في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يشيد بجهود وتضحيات افراد القوات المسلحة في محاربة وتتبع العناصر الارهابية
[24/04/2016 06:43]
الرياض-سبأنت

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على سير العمليات العسكرية وهنأه بانتصار الجيش الوطني على عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة حضرموت.

وقال رئيس الجمهورية "ان أبطال الجيش الوطني والشرفاء من أبناء محافظة حضرموت ضربوا اليوم اروع الملاحم البطولية وسجلوا أروع المواقف في التضحية والبذل والفداء من أجل الوطن والمواطن وأفشلوا مخططات الإرهابيين والمتآمرين وألحقوا بهم الخسائر الكبيرة في الارواح والعتاد ".

واشاد فخامة الرئيس بجهود وتضحيات إفراد القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية وتدمير أوكارهم وقطع دابرهم ، وتشتيت صفوفهم حتى يتسنى للوطن ان يتنفس الصعداء ويتحرر المواطن من اعمالهم التي لا تمت بصلة لاخلاقنا الانسانية وديننا الاسلامي الحنيف.

وشدد فخامة الرئيس على مواصلة هذه العمليات العسكرية النوعية والهادفة التي اوجعت العناصر الارهابية ومن يناصرهم وحققت نتائج كبيرة على ارض الواقع لعل من ابرزها تحرير مطار الريان الدولي..مؤكداً تقديم كافة اوجه الدعم المادي والعسكري لمواصلة العمليات العسكرية والقضاء على هذه العناصر الارهابية حتى يعم الامن والاستقرار كافة ارجاء الوطن وتعود الحياة الى طبيعتها المعهودة.

كما ثمن رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية لابناء حضرموت من خلال وقوفهم جنباً الى جنب قوات الجيش الوطني وتصديهم للعناصر الارهابية التي تهاوت امام عزيمتهم ومضت هاربة مذعورة تجر ورائها الخيبات والخزي والعار.

من جانبه عبر اركان المنطقة العسكرية الثانية عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لما يوليه من اهتمام وجهد كبير بسير مختلف العمليات العسكرية ضد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ،وضد عناصر تنيظمي القاعدة وداعش في مختلف محافظات الجمهورية..مؤكداً وقوف كافة الضباط والصف والجنود من ابناء المنطقة العسكرية الثانية الى جانب الشرعية الدستورية ومواصلة واجبهم الوطني للدفاع عن الوطن ومكتساباته والوقوف بحزم ضد كل من تسول لهم انفسهم زعزعة الامن والاستقرار .


مجلس القيادة الرئاسي يواصل نقاشاته حول مستجدات الاوضاع المحلية والاجراءات التنفيذية لقرار مجلس الدفاع الوطني
مجلس القيادة الرئاسي يتدارس الاوضاع المحلية وتداعيات الهجمات الارهابية الحوثية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء رئيس كازاخستان باعادة انتخابه لولاية جديدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفيري استراليا ونيوزيلندا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بالموقف الصيني الى جانب الشعب اليمني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك المغرب بذكرى الاستقلال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشيد بالتسهيلات الدولية لتعزيز البنك المركزي بمبلغ 300 مليون دولار
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء باليوم الوطني العماني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ رئيسة سلوفينيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي سفراء الدول دائمة العضوية والاتحاد الاوروبي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا