رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الديوان الملكي السعودي: دخول خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل لإجراء فحوصات روتينية
اعلن الديوان الملكي السعودي، ان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية.
بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة
أغلقت بورصة الكويت تعاملاتها، اليوم، على انخفاض مؤشرها العام 13.60 نقطة، ليبلغ مستوى 7061.10 نقطة، بنسبة انخفاض بلغت 0.19 بالمائة.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ تعز يناقش مع أحزاب التحالف الوطني عدد من القضايا المتعلقة بتطبيع الحياة وتثبيت الامن
[13/01/2020 03:22]
تعز - سبأنت

ناقش محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الاثنين ، مع ممثلي أحزاب التحالف الوطني ، عدد من القضايا المتعلقة بتطبيع الحياة العامة وتثبيت الامن والاستقرار بالمحافظة.

وفي مستهل الإجتماع اكد محافظ تعز أن السلطة المحلية عازمة على تنفيذ عدد من الاولويات في مجالات مختلفة لها صلة بحياة الناس ومعيشتهم ومنها مشاريع تنموية تشكل حاجة ماسة في الصحة والمياه والتعليم وفرض سيادة القانون والتي تتطلب تكاتف الجميع وجهود كل الاحزاب و المكونات من أجل تحقيقها..مشيراً الى أن الاوضاع الناجمة عن الحرب والحصار تتطلب جهود مضاعفة واستشعار المسئولية ووقف الحملات الاعلامية البينية وعدم الانجرار للمعارك الجانبية التي لاتخدم أحد.

كما أكد محافظ تعز حرصه على حل كل القضايا التي تضمنها اتفاق احزاب التحالف الوطني والعمل بشكل مشترك في اصلاح الاختلالات الادارية والأمنية وتطبيق النظام والقانون وتحقيق العدالة وتثبيت الامن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية للمواطنين وضبط الايرادات وترشيد النفقات والعمل على كل مامن شانه خدمة للمصلحة العامة.

كما قدم احزاب التحالف الوطني لمحافظ المحافظة مسودة بنود اتفاق تتضمن العديد من القضايا الهامة بالمحافظة والمقترحات والحلول التي يجب حلها ومعالجتها من قبل السلطة المحلية .

وتطرق الحاضرون خلال الاجتماع الى عدة قضايا منها القبض على المطلوبين أمنيا واستعادة الممتلكات العامة والخاصة وحل اشكالية تأخير صرف مرتبات المعلمين ومتابعة صرف مرتبات بعض الجهات والمؤسسات الحكومية وتوحيد الخطاب الاعلامي وتوحيد الجهود الاعلامية لبناء إعلام قوي قادر على مواجهة التحديات التي تحيط بالمحافظة والعمل على حشد كل طاقات المجتمع نحو التحرير وعدم الالتفات للشائعات التي تحاول النيل من السلطة المحلية والجيش الوطني .

واكدت قيادة أحزاب التحالف الوطني وقوفهم مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة في تنفيذ برنامجه المتضمن عدد من إصلاح الاختلالات الادارية والأمنية وتوفير الخدمات والعمل معه في تنفيذ بنود الاتفاق الموقع من احزاب التحالف الوطني حول معالجة مجمل القضايا العالقة بالمحافظة والوقوف صفا واحد ضد كل من يعرقل التوجهات الرامية الى خدمة المصلحة العامة وأمن واستقرار المحافظة.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
البحسني يضع إكليلًا من الورد على ضريح الجندي المجهول بالنصب التذكاري وساحة شهداء حضرموت
البحسني يطلع على جاهزية عدد من الوحدات العسكرية والأمنية بساحل حضرموت
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا