استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام :سنوفر كافة الامكانيات المطلوبة لتعزيز رسالة الاعلام الرسمي
[23/04/2016 01:59]
الرياض ـ سبأنت

التقى وزير الاعلام الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي في مكتبه المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض اليوم بالصحفيين والإعلاميين العاملين في المؤسسات الصحفية والإعلامية الرسمية.

وخلال الاجتماع أثنى فيها على الجهود التي يبذلها الإعلاميون في قناة اليمن الفضائية و قناة عدن الفضائية وإذاعة صنعاء البرنامج العام ووكالة الانباء اليمنية(سبأ) من أجل إيصال رسالة إعلامية فعالة ومؤثرة في مسار المواجهة مع الميليشيا الانقلابية .

وأكد الوزير قباطي أن الجبهة الإعلامية جزء رئيسي في المواجهة الشاملة التي تخوضها السلطة الشرعية ضد الإنقلابين وأن الرسالة الإعلامية يجب أن تكون متناغمة ومتكاملة تستهدف خلق رأي عام داعم لجهود عملية استعادة مؤسسات الدولة المختطفة بمقتضى القرارات الأممية لمجلس الأمن وعلى رأسها القرار 2216 والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني الشامل التي تؤسس لدولة اتحادية فدرالية حديثة.

وشدد على ضرورة المزيد من التعاون والتنسيق بين مختلف وسائل الإعلام كي تعمل كجسد واحد على ضوء الاستراتيجية الإعلامية الجديدة التي وضعتها الوزارة والتي استوعبت تحديات المرحلة المطروحة على الإعلام وركزت محاورها على تبني خطاب إعلامي مهني وفعال قادر على التنافسية الخلاقة.

وأشاد وزير الاعلام بما يبذله رجال الصحافة والإعلام من نشاط فعال على الرغم من شحة الإمكانات منذ سيطرة الميليشيا الانقلابية على موارد وإمكانات المؤسسات الإعلامية وتدميرها .

وأكد أن الوزارة ستعمل من أجل توفير الإمكانات المادية والتقنية التي تمكن العاملين في الإعلام من أداء وظائفهم في أجواء محفزة ومشجعة على الخلق والإبداع المهني الاحترافي .. مشيرا إلى أن هذا اللقاء يندرج ضمن الرؤية المعلنة للوزارة القائمة على تلمس أوضاع العاملين في الإعلام وتقييم عمل وسائل الإعلام بشكل دوري.

كما اوضح وزير الإعلام للعاملين ضحالة الضجة المفتعلة بشأن السلفة التي قدمتها وزارة النقل لوزارة الإعلام ..لافتا أن ما ذهبت إليه بعض المواقع الإعلامية مجافي للحقيقة وبعيد عن الموضوعية، فالأمر يتعلق بمقاصة بين وزارتين في الحكومة الغاية منها مواجهة استحقاقات طارئة وعاجلة لتقديم سلفة للعاملين الذين لم يتسلموا رواتبهم منذ أربعة أشهر وسيتم إستعادتها منهم وذلك أمر قانوني وطبيعي ماليًا وإداريًا وجرى بشفافية كاملة وليست إكرامية أو عبث أو فساد مالي كما روجت لها تلك المواقع التي اعتادت على الدس الرخيص.

من جهتهم طرح ممثلو وسائل الإعلام الرسمية تصوراتهم المتعلقة بتطوير العمل وتفعيل دور الإعلام في معركة استعادة مؤسسات الدولة المختطفة مشيرين في هذا الصدد أن التنافسية في الإعلام اصبحت تحديا لا يمكن تجاهله وان ذلك يتطلب توفير الإمكانات المادية والتقنية والبشرية والفنية.

واختتم وزير الإعلام اللقاء بالتأكيد على أن قيادة الوزارة والحكومة ستعمل على رفد الإعلام بكل الوسائل والإمكانات اللازمة التي ستسهم في الاستجابة للتحديات المطروحة ورفع مستوى التنافسية.


وزارة الخارجية تدين اعتداء ميليشيا الحوثي على سفينة تجارية سعودية
الجيش الوطني يكسر هجوماً للمليشيات الحوثية شمالي الجوف
قصف جوي ومدفعي يكبد المليشيا قتلى وجرحى في أطراف مأرب
الدكتور الربيعة يعلن نجاح عملية فصل التوأم الطفيلي اليمني
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
تدشين توزيع مركبات ودراجات نارية لشرطة السير بوادي حضرموت
وزير التربية يشارك في القمة العالمية للتعليم
تدشين مخيم طبي جراحي مجاني بمستشفى الوحدة في مأرب
وزير الزراعة يبحث مع مدير منظمة الاغذية والزراعة (الفاو) التعاون المشترك
البنك المركزي اليمني يقر معالجة للتشوهات السعرية بالعملة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا