رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يرأس اجتماع لقيادة وزارة الاشغال العامة والطرق
[06/01/2020 02:10]

عدن - سبأنت :
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعا لقيادة وزارة الاشغال العامة والطرق لمناقشة البرنامج الاستثماري للوزارة للعام الجاري، وخطط واولويات برنامج عملها خلال المرحلة المقبلة في مجال الاشغال والطرق والتنمية الحضرية.

واستعرض الاجتماع آليات العمل والتنسيق المشترك مع البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في تنفيذ عدد من المشاريع الاستراتيجية في قطاعي الطرق والاشغال العامة، ضمن برامج إعادة الاعمار، إضافة إلى ما تم مناقشته من مشاريع خلال زيارة وفد البرنامج السعودي مؤخرا للعاصمة المؤقتة عدن.

وناقش الاجتماع، الذي ضم نائب وزير الاشغال العامة الدكتور محمد ثابت، والمسؤولين في صندوق صيانة الطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور وقطاعي الإسكان والاشغال العامة، مستوى الإنجاز في تنفيذ المشاريع التي تقوم بها الوزارة في عدن والمحافظات المحررة, خصوصا في قطاع الطرق وإعادة التأهيل والصيانة والتطوير الحضري.

كما تم بحث الصعوبات التي تعترض تنفيذ بعض المشاريع والمقترحات الكفيلة بتجاوزها في اطار الجهود الحكومية لإعادة الاعمار بالاستفادة من الدعم المقدم والمتوقع من شركاء اليمن في التنمية من الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات المانحة.

وشدد الدكتور معين عبدالملك، على مضاعفة الجهود للتسريع بإنجاز تلك المشاريع التي سيكون لها اثر مملوس في حياة المواطنين.. مؤكدا استعداد الحكومة وبتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتذليل كل أي صعوبات اوعوائق تعترض سير عملية الإنجاز.

وأشار رئيس الوزراء، إلى الدور المعول على وزارة الاشغال في عملية إعادة الإعمار، وما يتطلبه ذلك من إيجاد خطط وبرامج عمل تواكب ذلك، وتعتمد مبادئ الشفافية والعمل المؤسسي والتنسيق الفاعل على المستويين المركزي والمحلي وكذلك مع شركاء اليمن في التنمية.. لافتا إلى ضرورة اعتماد آليات مبتكرة في التنفيذ والتمويل والشراكة تتسم بالمرونة والشفافية من اجل تسريع عملية التنفيذ والانجاز وجذب التمويلات الخارجية واستيعابها.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا