رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
"أرامكو السعودية" تعلن عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية
أعلنت شركة الزيت العربية السعودية "أرامكو السعودية" عن توقيع خمس اتفاقيات مع شركات فرنسية رائدة، تشمل اتفاقية لاستكشاف فرص الأعمال في المركبات التي تعمل بالهيدروجين مع شركة جوسين، الرائدة في حلول النقل النظيفة والذكية.
ريال مدريد يفوز على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين ويبتعد في الصدارة
فاز ريال مدريد على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع بتعز يناقش تقارير أداء المكاتب التنفيذية بالمحافظة
[06/01/2020 01:57]

تعز - سبأنت

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز اليوم برئاسة المحافظ نبيل شمسان تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية استعرض مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي نبيل جامل تقريرا عن خطة الاستجابة الانسانية الطارئة للمحافظة للعام الجاري 2020م والتي تضمنت التركيز على محاور التنمية المستدامة والتنسيق مع المنظمات الفاعلة لتقديم الدعم وفق خطة الاحتياجات والاستفادة من البيانات وإحصائيات الجهاز المركزي للاحصاء.

كما استعرض مدير شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي تقرير الاداء للعام المنصرم 2019م وعدد القضايا والاقسام والادارات الامنية التي تم تفعيلها والدورات التأهيلية والنجاحات التي حققها فرع مصلحة الهجرة والجوازات والاحوال المدنية وإدارة المرور وإيراداتها البالغة أكثر من 900 مليون ريال.

فيما تطرق مدير مكتب الخدمة المدنية فضل الشيباني نتائج الاجراءات المتخذة بحق الموظفين المتغيبين عن العمل وعودة قرابة 70% منهم وبهذا الصدد وجه المحافظ بسرعة الرفع بتقرير مفصل عن النازحين والغائبين والقرارات المزدوجة في الجهاز الاداري للمحافظة والمديريات للفصل فيها بشكل نهائي.

وأكد المحافظ على توحيد المسوحات وجمع المعلومات والاحصائيات عبر الجهاز المركز للاحصاء حتى يتم صياغة الخطط والتعامل مع معلومة موحدة داخل المحافظة أو مع المنظمات الدولية وبالذات في تقدير الاحتياجات وتحديد أولوياتها في المجالات الاغاثية والانسانية والمشاريع المستدامة.

وشهد الاجتماع تقديم تقارير لمكتب الصحة والزراعة والجهاز المركزي للاحصاء ومؤسسة اللحوم والمسالخ بالاضافة الى عدد من المداخلات من قبل وكلاء المحافظة حول هذه التقارير .



رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
المدير التنفيذي لشركة الغاز يوجه بزيادة حصة محافظة تعز من الغاز المنزلي
بيان سعودي فرنسي يؤكد على اهمية دعم الجهود للتوصل الى حل سياسي في اليمن وفقاً للمرجعيات الاساسية
وزير الشباب والرياضة يطلع على نشاط مركز الهوايات في الدوحة
وزير الأوقاف يؤكد على اهمية توحيد الخطاب الإعلامي والديني لخدمة القضية الوطنية
بدء توزيع لقاح (استرازينيكا) ضد كورونا على المحافظات المحررة
الوالي والقباطي يبحثان مع جهات دولية دعم اليمن في مجال التجارة والجمارك
وزير الأوقاف يكرم 72 حافظاً وحافظة بمأرب
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
وزير الخارجية يبحث مع نظيره الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا