رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاثنين، ميناء عدن، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في اول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وأوضاع الميناء والخدمات التي يقدمها والخطط التطويرية.
سلاح الجو الملكي الاردني يعلن زيادة طلعاته الجوية لمنع أي اختراق والدفاع عن سماء المملكة
اعلن الجيش الاردني، ان سلاح الجوي الملكي الأردني قام حوالي الساعة الواحدة من، فجر اليوم الثلاثاء، بزيادة طلعاته الجوية، وذلك لمنع أي اختراق جوي والدفاع عن سماء المملكة الأردنية الهاشمية.
تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية تقترب من 9 مليارات يورو
اقتربت تكلفة استضافة باريس للألعاب الأولمبية في صيف 2024، من 9 مليارات يورو، اي مايعادل نحو 9.6 مليون دولار، بينها نحو 2.4 مليار يورو من المال العام.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يدشن العمل بآليات الشحن والتفريغ الجديدة بميناء المكلا
[05/01/2020 11:36]
المكلا - سبأنت :
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، العمل بآليات الشحن والتفريغ الجديدة بميناء المكلا.

وأشاد المحافظ البحسني بالجهود التي تبذلها إدارة الميناء وسعيها الدائم للتطوير والرفع من كفاءة العمل..مؤكداً اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع قيادة الميناء لإحداث نقلة نوعية في الميناءوالتي ستكون لها انعكاسات إيجابية على حركة الاستيراد والتصدير وزيادة الموارد وتوفير فرص العمل للمواطنين..داعياً قيادة المؤسسة لبذل مزيد من الجهود للتطوير في هذا المرفق الحيوي الذي يعد من أهم المرافق بحضرموت.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم باسمير،بأن الآليات الجديدة التي تم تدشين العمل بها اليوم تأتي بتوجيهات من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وضمن الخطة التطويرية للمؤسسة وبتمويل ذاتي منها، وتشتمل على رافعة شوكية ٤٥طن للحاويات "فراري صناعة إيطالية"، ورافعة "ريتش ستكر" للحاويات ٤٥طن نوع "فراري صناعة إيطالية"، وقاطرتين بريتين للحاويات "صناعة بلجيكية"، ومقطورتين حاويات "صناعة سيرلانكية" ومولدين كهربائيين قوة 250 KVA.

وتم خلال التدشين تكريم محافظ حضرموت بدرع شكر وتقدير من إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي، وتكريم قيادة قوات التحالف العربي وشركة "كندة" لخدمات عقود النفط والتوريد وشركة "بوتك لنك" للخدمات العامة.

حضر التدشين أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان، ونائب رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والقادة العسكريين ومدراء الإدارات والموظفين بالميناء.




رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي
رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي والاداري
مستشفيات مأرب تستقبل قرابة ثمانية آلاف حالة خلال إجازة العيد
اللواء المجيدي يتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية جنوب تعز
اليمن تتعاطف مع سلطنة عمان جراء الأمطار والسيول التي اجتاحت ولاية المضيبي
اجتماع موسع للصحفيين والاعلاميين يناقش ترشيد الخطاب الاعلامي
الوزير العارضة يطلع على تجهيزات المبنى الجديد للمعهد العالي للقضاء
وكيل تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا