‏الإرياني: تخطيط ميليشيا الحوثي لتتفيذ عمليات إرهابية ضد السفن التجارية استخفاف بالمجتمع الدولي
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان استمرار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في التخطيط لتنفيذ عمليات ارهابية لاستهداف السفن التجارية وتهديد خطوط الملاحة الدولية، يؤكد استخفافها بالمواقف الدولية الداعية للتهدئة واحلال السلام في اليمن".
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بغارة جوية شمال سوريا
أعلن الجيش الأمريكي، عن مقتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد المطر بغارة شنتها طائرة مسيرة شمال سوريا، بعد يومين على هجوم استهدف قاعدة عسكرية في جنوب البلاد يستخدمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مفتاح يناقش مع الفريق القضائي نتائج زياراته الميدانية للسجون بمأرب
[04/01/2020 03:53]

مأرب ـ سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح مع الفريق القضائي من مكتب النائب العام واللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان اليوم نتائج زياراته الميدانية للسجون ومراكز الاحتجاز التي زارها خلال الايام الماضية في المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي جمال شيخ ورئيس النيابة الاستئنافية بالمحافظة القاضي عارف المخلافي ومدير الامن العميد يحيى حميد ومدير الأمن السياسي العميد ناجي حطرم أكد الوكيل مفتاح اهتمام السلطة المحلية بالسجناء والموقوفين وتحسين اوضاعهم الصحية والمعيشية والتزامها بتطبيق المعايير الانسانية والقانونية في جميع السجون ومراكز الاحتجاز في المحافظة.

واستعرض الجهود المبذولة لتحسين أوضاع السجناء وتطوير البنية التحتية للسجون من خلال إستمرار العمل في مشروعي إنشاء الإصلاحية المركزية والإصلاحية المركزية الخاصة بالنساء وإخضاع جميع تلك السجون ومراكز الإحتجاز إلى السلطات القضائية في المحافظة وتحت إشرافها المباشر.

وأشار الى ما تواجهه السلطة المحلية والاجهزة الأمنية والسلطة القضائية في المحافظة من صعوبات وتحديات نتيجة ضعف البنية التحتية الاساسية وافتقار المحاكم والنيابات لكوادر اللازمة لتمكينها من الفصل في القضايا المتراكمة التي تفوق قدراتها الحالية.

من جهته استعرض رئيس شعبة السجون بمكتب النائب العام ورئيس الفريق القضائي الزائر لمحافظة مأرب القاضي مهدي الفصيع نتائج الزيارات الميدانية إلى السجن المركزي والسجن الإحتياطي وسجن النساء وأماكن الإحتجاز في مراكز شرطة المدينة وسجني فرع الشرطة العسكرية والاستخبارات العسكرية التي زارها الفريق القضائي خلال الأيام الماضية.

وأشاد بجهود الاجهزة الضبطية والقضائية في المحافظة، ودورها الفاعل في الإشراف على السجون، وما لمسه من حرص على تطبيق وإنفاذ القانون والتغلب على كافة الصعوبات والتحديات التي فرضتها المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن في الوقت الراهن.



‏الإرياني: تخطيط ميليشيا الحوثي لتتفيذ عمليات إرهابية ضد السفن التجارية استخفاف بالمجتمع الدولي
رئيس الوزراء يتابع إجراءات التحقيق في اغتيال ضياء الاهدل
وزارة الاعلام والثقافة والسياحة تنعي عبد العزيز بن صالح بن ثعلب
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق السامعي
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
نادي وحدة صنعاء يفوز على العروبة بهدفين مقابل هدف
اجتماع في ابين يناقش الوضع الصحي ومكافحة انتشار الحميات بمديرية مودية
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
جامعة اقليم سبأ تحتفل بتخرج الدفعة الثانية إدارة أعمال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا