البحسني يؤكد نجاح اهداف مشروع التمرين العسكري لقوات النخبة الحضرمية وأمن ساحل حضرموت
أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، أن الأهداف التي وضِعت لمشروع التمرين العسكري، بتحويل وحدات المنطقة العسكرية الثانية وقوات الأمن والشرطة بساحل حضرموت، إلى الاستعداد القتالي الكامل، حققت نجاحاً كبيراً ونال إعجاب وإشادة القيادة السياسية.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اتحاد كرة القدم يؤكد جاهزيته لبطولة الدوري التنشيطي بسيئون
[02/01/2020 02:49]

عدن ـ سبأنت

أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم الدكتور ابو علي غالب جاهزية لجنة المسابقات لانطلاق المرحلة الثانية من بطولة الدوري التنشيطي بسيئون في الثاني عشر من يناير الحالي بمشاركة الفرق الثمان المتأهلة للمرحلة الاولى.

وقال غالب في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الاتحاد بصدد استلام وتسليم المخصصات المالية للفرق المشاركة خلال الايام القادمة.. مؤكدا جاهزية خمسة ملاعب ترابية للتدريب الى جانب الملعب الرئيسي للمباريات حيث سيتم وضع جدول مناسب للتدريبات بصورة يومية للفرق المشاركة.

ولفت الى انه سيعقد اجتماعا مع لجنة شئون اللاعبين يوم السبت المقبل لدراسة وضع قيد وتسجيل اللاعبين ومدى قانونيته بعد ان قدمت الفرق قوائمها الرسمية، كما سيقف الاجتماع امام مشكلة تسجيل نادي التلال للاعبين الدوليين علاء الصاصي ومحمد بقشان بعد ان تم تسجيلهما في المرحلة الاولى بقائمة نادي الهلال الساحلي ومنح البطائق الخاصة بذلك.

مشيرا الى ان الهلال الساحلي كان السباق بتسجيل اللاعبين واعتماد قائمته بالمرحلة الاولى بأسبوعين عن التلال وان لائحة المسابقة تنص على ان تسجيل اللاعبين لمرة واحدة ولم يقدم التلال حينها اية مطالبة بهما.

وفيما يتعلق بنظام المرحلة الثانية أوضح لدكتور ابو علي غالب ان اللائحة تنص على تقسيم الفرق الثمان الى مجموعتين كل مجموعة تلعب على حدة من دور واحد ويصعد اول وثاني كل مجموعة الى المربع الذهبي الذي يقام بطريقة المقص لتحديد طرفي النهائي.

وتشارك في المرحلة الثانية اندية التلال والوحدة عدن واهلي صنعاء واليرموك واتحاد اب والهلال الساحلي واهلي تعز وشعب حضرموت.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا