وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
بحث وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشنغ، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في قطاع النقل.
ألمانيا تعتزم استئناف التعاون مع الأونروا في غزة
اعلنت وزارتا الخارجية والتنمية الألمانيتان، اليوم الأربعاء، إن الحكومة تعتزم استئناف التعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في غزة.
مؤشرا البحرين العام والاسلامي يقفلان على انخفاض
أقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2,013.12 بانخفاض وقدره 3.92 نقطة عن معدل الإقفال السابق، في حين أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 762.17 بانخفاض وقدره 4.15 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
برشلونة يصالح جماهيره بفوزه على ديبورتيفو بثمانية اهداف
[21/04/2016 12:56]
مدريد –سبأنت

اكتسح مساء اليوم نادي برشلونة مضيفه، ديبورتيفو لا كورونا بثمانية أهداف نظيفة، ليحافظ على صدارتهم حتى الجولة القادمة على الأقل، بعد ثلاث هزائم متتالية في الدور يالإسباني، وحافظ برشلونة بهذا الفوز الكبير على صدارته للمسابقة بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة، ليستعيد بعضا من اتزانه المفقود عقب خسارته في المراحل الثلاث الأخيرة للبطولة فضلا عن خروجه الموجع من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود ناديه لمصالحة جماهيره في المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم،وتجمد رصيد ديبورتيفو عند 38 نقطة في المركز الرابع عشر، علما بأن هذه هي الخسارة الثانية التي يتلقاها الفريق خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين حملا توقيع سواريز في الدقيقتين 11 و24، قبل أن يضيف الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثالث في الدقيقة 47 من صناعة سواريز أيضا.

وعاد المهاجم الأوروجواياني لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 53 و64، فيما سجل النجم ليونيل ميسي الهدف السادس في الدقيقة 73 من متابعة لتمريرة من سواريز.

وسجل مارك بارترا الهدف السابع لبرشلونة في الدقيقة 79، قبل أن يواصل سواريز تألقه مجددا ويصنع هدفا ثامنا للفريق الكتالوني أحرزه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وشدد سواريز بأهدافه الأربعة اليوم الخناق على الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 30 هدفا في المركز الثاني بترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد خلف رونالدو المتصدر.


السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا