(اعادة معتمدة) الرئيس العليمي يجدد التمسك بالمرجعيات الثلاث وعدم التفريط بالمركز القانوني للدولة
جدد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي التأكيد على ان السلام المستدام في اليمن يجب ان يتأسس على المرجعيات الثلاث المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا، وان يضمن الاحتكام للشرعية الدولية، والسلم والامن الدوليين، كما جاء في المبادرة السعودية.
الشيوخ الأميركي يصادق على تعيين الجنرال تشارلز براون رئيساً جديداً لأركان الجيش
صادق مجلس الشيوخ الأميركي،على تعيين الجنرال تشارلز براون، رئيساً جديداً لهيئة أركان الجيوش الأميركية المشتركة، خلفاً للجنرال مارك ميلي، بأغلبية 83 صوتا مقابل 11 معارضا.
الفيدرالي الأميركي يوافق التوقعات ويبقي معدلات الفائدة دون تغيير
أبقى بنك الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، معدلات الفائدة عند أعلى مستوى لها منذ 22 عاما،فيما توقّع زيادة إضافية لها قبل نهاية العام لخفض التضخم، إذ من المتوقع أن يرفع سعر الفائدة مجددا بحلول نهاية العام.
فوز مهم لريال مدريد وبايرن وارسنال في دوري الأبطال
أحرز جود بلينغهام هدفا قرب نهاية الوقت بدل الضائع، ليفوز ريال مدريد 1- صفر على ضيفه أونيون برلين في سانتياغو برنابيو ضمن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح: المنظمات الأممية والدولية شريك أساسي في العملية الإنسانية باليمن
[23/12/2019 03:32]

عدن - سبأنت :
أكد وزير الإدارة المحلية، رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، ان المنظمات الأممية والدولية الاغاثية العاملة في بلادنا شريك أساسي في عملية العملية الإنسانية والتنموية .. مشيداً بجهودها في دعم العملية الاغاثية في بلادنا وجهودها في إيصال المساعدات الى كافة المحافظات.

وأوضح فتح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية تقضي بتقديم كل الدعم والمساندة للمنظمات الأممية والدولية والإقليمية العاملة في بلادنا.. لافتاً الى الحكومة تولي كافة جهود المنظمات كل التقدير والاحترام.

وأشار فتح إلى أن الحكومة تتابع باهتمام بالغ العوائق والعراقيل التي واجهت بعض المنظمات الأممية في محافظة الضالع .. موجهاً السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة في محافظة الضالع باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في حل هذه العوائق وتسهيل عمل المنظمات الأممية والدولية وسرعة موافاة الحكومة بتقرير عاجل عن هذه العوائق والإجراءات المتخذة حيالها.

وأضاف فتح، ان الحكومة مستمرة في تقديم كل التسهيلات لكافة المنظمات الإنسانية وترحب بكافة جهودها في تحسين الوضع الإنساني .. مؤكداً أي عوائق قد تواجه عمل المنظمات هي احداث عارضة مرفوضة، ومدانة جملة وتفصيلاً من قبل الحكومة التي تساند كافة الجهود الدولية لتقديم خدمات إنسانية للشعب اليمني وان الحكومة ستتخذ كافة الإجراءات المناسبة حيال أي عوائق واي عراقيل تواجهها المنظمات في المحافظات المحررة.

وأكد أن الحكومة لن تسمح مطلقاً لأي كائن من كان أن يقف عائقاً أمام منظمات تقوم بجهود إنسانية وتساند الحكومة في تقديم الدعم الاغاثي للشعب اليمني.

وادان فتح قيام المليشيات الانقلابية بمنع المنظمات الاغاثية من دخول تقديم الدعم الإنساني للسكان في محافظة الحديدة، مطالباً المجتمع الدولي بإدانة هذه الاعمال وممارسة كافة الضغوطات على المليشيات لوقف التدخل في العملية الإنسانية والسماح للمنظمات الدولية بالوصول الإنساني الى المستفيدين في محافظة الحديدة وكافة المناطق غير المحررة.



(اعادة معتمدة) الرئيس العليمي يجدد التمسك بالمرجعيات الثلاث وعدم التفريط بالمركز القانوني للدولة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزير خارجية سلطنة عمان
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل المبعوث الاميركي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يحضر حفل الاستقبال الذي اقامه الرئيس بايدن
وكيل مأرب يبحث مع نائب الممثل المقيم لليونيسيف توسيع التدخلات الانسانية ودعم التعليم
العرادة يعلن بناء كليتين ومبان سكنية في جامعة إقليم سبأ بمأرب ويفتتح معامل كلية الطب
وضع حجر اساس لتعشيب وإنارة ملاعب اربعة اندية في عدن
محافظ شبوة يتفقد سير الدراسة بثانوية البنات الجديدة
محافظ أبين يتفقد حديقة 22 مايو بعد إستكمال المرحلة الأولى من إعادة تأهيلها
مصلحة الجمارك تشارك في الاجتماع 32 للجنة الإجراءات الجمركية العربية في القاهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا