اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مؤسسة التأمينات وكاك بنك تناقشان آلية صرف مرتبات المتقاعدين
[23/12/2019 12:06]

عدن ـ سبأنت

ناقش لقاء عقد بالعاصمة المؤقتة عدن، ضم قيادتي المؤسسة العامة لتأمينات الاجتماعية وبنك التسليف الزراعي (كاك بنك)، عملية صرف مرتبات المتقاعدين وآلية تنفيذها عبر البنك.

وفي اللقاء أشار رئيس المؤسسة أحمد صالح سيف، إلى توجهاتها الجادة لتعزيز التنسيق المشترك مع البنك وفقاً لقانون التأمينات بما يسهم من تسهيل حصول المتقاعدين من معاشاتهم دون عناء..موكدًا حرص المؤسسة على الالتزام بكافة شروط التأمين ومعالجة المشاكل التي تواجه سير عملية الصرف وتقديم كشوفات مرتبات المتقاعدين مطلع كل شهر واستكمال كافة الإجراءات الإدارية بموجب البطائق التأمينية الصادرة من المؤسسة.

من جانبه اشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للبنك شكيب عليوه، بمستوى التعاون بين المؤسسة والبنك بشأن تيسير صرفات مرتبات المتقاعدين.. مشيراً الى ان استبدال البنك لنظام مالي حديث عبر الربط بالمقر الرئيسي للبنك المركزي اليمني ساعد في تفادي القصور وتسهيل عملية صرف مرتبات المتقاعدين في عموم المحافظات المحررة.





اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
مكتب الصحة بمأرب يدشن حملة تحصين طارئة ضد فيروس كورونا
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
رئيس الوزراء: 26 سبتمبر اعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته
وزير النقل يبحث مع وفد أممي سبل استخدام المنحة اليابانية في تطوير أداء الموانئ
تدشين توزيع 2500 مأوى للنازحين بمأرب
كلية الصيدلة بعدن تحتفي باليوم العالمي للصيادلة
جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من كلية الشريعة والقانون بمأرب
وزير التربية يناقش آليات تطوير العمل التربوي ويبحث مع البعثة الألمانية الهولندية التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا