بجاش يناقش مع ممثل منظمة الصليب الاحمر برامجها للعام الجاري
التقى وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية الدكتور منصور بجاش، اليوم، ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، عبدالله سعيد، جرى خلال اللقاء مناقشة أنشطة المنظمة في اليمن خلال العام الحالي وخطة وبرامج المنظمة للعام ٢٠٢٢، ومجالات التدخلات الإنسانية المختلفة.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
عسكر يبحث التعاون المشترك مع مفوضية حقوق الإنسان
[15/12/2019 04:31]

عدن - سبأنت

بحث وزير حقوق الإنسان محمد عسكر، خلال لقائه، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان لدى اليمن الدكتور العبيد أحمد ، أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والمفوضية في مجال حقوق الإنسان.

وأكد عسكر، أهمية تعزيز الشراكة بين الوزارة والمفوضية من خلال دعم المشاريع والأنشطة لتطوير قدرات الكادر الوطني وبناء مهاراته ومعارفه وبما يعزز حماية حقوق الإنسان .. داعيا الأمم المتحدة إلى القيام بواجبها ومسؤوليتها المنوطة بها من خلال ممارسة الضغط على الميليشيات الحوثية لوقف الانتهاكات الجسيمة ضد المدنيين، وذلك وفقاً للقوانين الدولية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان وغيرها من المواثيق والبروتوكولات الدولية التي تنص على حماية واحترام حقوق الإنسان .. مشيراً إلى جرائم الحوثيين بحق اليمنيين بكل شرائحهم الاجتماعية والسياسية والتي تمثل تحد سافر لحقوق الإنسان.

من جانبه أشاد ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان في اليمن، بالجهود المبذولة من جانب وزارة حقوق الإنسان ودورها في هذه المرحلة الحرجة من حياة اليمنيين.. مثمنا دور الحكومة اليمنية بتقديمها لتقرير الاستعراض الدوري الشامل .. لافتًا إلى أهمية عكس التوصيات في السياسات والخطط الوطنية.

وأكد دعم المفوضية للوزارة في عدد من الأنشطة والبرامج والمشاريع المشتركة التي سيتم تنفيذها خلال العام 2020م والتي تشمل بناء قدرات الكادر الوظيفي في عملية الرصد والتوثيق لإنتهاكات حقوق المرأة والطفل والإبلاغ عنها.





بجاش يناقش مع ممثل منظمة الصليب الاحمر برامجها للعام الجاري
مرمش يبحث مع الجانب العراقي اوضاع المعتقلين اليمنيين
وزير المياه يزور معرض بودابست للتنمية المستدامة
السفارة اليمنية تنظم لقاءاً مفتوحاً حول الفترة التصحيحية لمكافحة التستر في المملكة
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الارياني: استخدام مليشيا الحوثي للمدنيين دروعا بشرية استرخاص لدماء اليمنيين
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
إجتماع يناقش نشاط الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال 
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا