رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بدء عملية الاقتراع لانتخابات مجلس الامة بدولة الكويت
بدأت، اليوم، عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس الأمة (2022) بدولة الكويت في فصله التشريعي الـ 17 لاختيار 50 نائباً من بين 305 مرشحين ومرشحات في عملية اقتراع تجرى وفق نظام الصوت الانتخابي الواحد.
الولايات المتحدة تقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار
أعلنت الولايات المتحدة الامريكية، أنها ستقدم حزمة أسلحة إضافية إلى أوكرانيا بقيمة 1,1 مليار دولار على شكل طلبيات أسلحة من صناعة الدفاع الأمريكية.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام مشروع مكافحة مرض السرطان في المهرة
[05/12/2019 03:22]

المهرة - سبأنت :
نظمت مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة، اليوم، حفل اختتام مشروع مكافحة مرض السرطان وتقييم أفضل عمل تطوعي للفرق التطوعية التابعة للمؤسسة بمديريات المهرة.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات الاجتماعية والخيرية الهامة .. مشيداً بمشاريع وأنشطة مؤسسة فينا خير، مؤكداً تشجيع ودعم قيادة محافظة المهرة لجهود جميع منظمات المجتمع المدني.

من جانبه نوه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في المهرة فائز بلحاف، بجهود مؤسسة فينا خير التي لها بصمات واضحة في مجال العمل الخيري .. متمنياً مواصلة المؤسسة جهودها الخيرية والتنموية.

بدورها استعرضت رئيسة مؤسسة "فينا خير" يسرى خوار، أنشطة مشروع مكافحة مرض السرطان والفعاليات المرافقة وغيرها من الأنشطة والمبادرات التطوعية للمؤسسة .. مشيدة بكافة الداعمين والمساهمين في إنجاح الفعاليات الخيرية.

ولفتت إلى أنه بتعاون أهل الخير تم نقل عدد من الحالات إلى المكلا لإجراء الفحوصات الخاصة بمرض السرطان وتسفير حالات أخرى إلى سلطنة عمان وجمهورية مصر العربية والهند.  

وجرى خلال الفعالية التي حضرها وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري، إعلان وتكريم أفضل ثلاث مبادرات تطوعية بالمديريات، وحصدت المبادرة التطوعية بمديرية المسيلة المركز الأول، ومبادرة مديرية سيحوت المركز الثاني، ومبادرة مديرية الغيضة المركز الثالث، وكذا إعلان المدراس الفائزة بمسابقة أفضل عمل توعوي عن مرض السرطان، وحصلت مدرسة خديجة بنت خويلد بمحيفيف على المركز الأول، ومدرسة عبدالمنعم بنشطون على المركز الثاني، ومدرسة المجمع السعيد على المركز الثالث.

كما تم تكريم الداعمين والمساهمين والمشاركين في إنجاح مشروع مكافحة مرض السرطان وإدارات المبادرات التطوعية، بالدروع التكريمية والشهادات التقديرية، وتخلل الحفل تقديم فقرات فنية من قِبل زهرات فرقة الإبداع الفنية وقصائد شعرية نالت إعجاب الحاضرين.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
تقرير حقوقي يكشف عن ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من ٢٠ الف انتهاك ضد الاطفال
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
رئاسة هيئة الأركان العامة تكرم رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع
جامعة اقليم سبأ تختتم البرنامج التطويري المهاري للطالبات
مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل طلاب الثانوية على مستوى الجمهورية
تدشين العمل في ربط البئر الرابعة بحقل الشبيكة المائي بعتق
اجتماع برئاسة الماس يناقش حزمة مشاريع الطرق المنفذة والجاري تنفيذها في حضرموت
السفير مصطفى يبحث مع مسؤول بلجيكي مستجدات الأوضاع في بلادنا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا