وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ورشة عمل بعدن توصي بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
[03/12/2019 02:35]

عدن - سبأنت :
أوصت ورشة عمل حول "غسيل الأموال"، أختتمت أعمالها اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بوضع إستراتيجية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وتفعيل التعاون الدولي بهذا الصدد، وكذا تفعيل دور وحدة المعلومات بالبنك المركزي والجهات المعنية بالإشراف والرقابة.

وتناولت الورشة التي نظمتها مؤسسة التوجه المدني الديمقراطي (مدى) بالتنسيق مع منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ضمن مشروع دعم الأجهزة القضائية والأمنية في اليمن، على مدى ثلاثة أيام، بمشاركة 27 مشاركاً ومشاركة من القضاة والنيابات العامة والمحاميين ومنظمات مجتمع مدني، تناولت جرائم غسل الأموال وأثرها على الاقتصاد الوطني في القانون اليمني، وجريمة تمويل الإرهاب، ومكافحة التهديد المتطور لتمويل الإرهاب، ومدى موائمة التشريع اليمني للمعايير الدولية بشأن غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

وأكد المشاركون في الورشة، على أهمية مراجعة القوانين ذات الصلة بقانون غسل الأموال مثل قانون مكافحة الفساد وتعديلها بما يتوائم مع طبيعة هذه الجرائم، وتأهيل أعضاء النيابات العامة وقضاة المحاكم المختصين بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب وكافة الجرائم الخطيرة في الداخل والخارج.


اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
الإرياني: انتهاكات ميليشيا الحوثي المتواصلة ضد المدنيين في العبدية "جرائم حرب"
السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين
سفير اليمن يلتقي النائبة الاول لوزير التجارة الخارجية الكوبية
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد الركن عبدالرقيب النقاش
بن حبريش يحث فرع مؤسسة الكتاب المدرسي على توسيع خطته الطباعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا