وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظة شبوة تستغني عن خدمات شركة جريكو لطاقة الكهربائية المشتراة
[02/12/2019 02:37]

شبوة - سبأنت :
أعلن محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم الاستغناء عن خدمات شركة جريكو لطاقة الكهربائية المشتراة، ووجه بتصفية وجودها وارتباطها بمحطة كهرباء التوليد المركزية بعتق .

وأوضح محافظ شبوة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إتخاذ هذا الإجراء يرجع إلى تعنت الشركة وتسببها بشكل مستمر في توقف عمل محطة الكهرباء بالمحافظة بين الحين والآخر، وحرمان المواطنين من التيار الكهربائي لأيام متواصلة.. منوها بان الشركة لم تقدر الوضع العام الذي تعيشه البلد ولا الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والحكومة ووزارة المالية من اجل حصول الشركة على مستحقاتها المالية.

وكشف محافظ شبوة محمد بن عديو عن إبرام عقد إسعافي مع شركة انتراكس للطاقة تتولى بموجبه الشركة تزويد المحافظة بوحدة توليد جديدة تبلغ قوتها خمسة عشر ميجاوات.. لافتاً إلى وصول وحدة توليد جديدة بقوة عشرة ميجاوات من الطاقة المشتراة اليوم إلى محطة التوليد المركزية بعتق .

وأشار إلى أن العقد يلزم الشركة بتشغيل هذه الوحدة وإدخالها الخدمة في غضون خمسة عشر يوميا، لافتا بأهمية هذا الإجراء الاسعافي في التغلب على المشكلات التي خلفتها شركة جريكو ، وضمان لاستمرار التيار الكهربائي وبصورة أفضل مما كان عليه.

وفي السياق، بحث محافظ شبوة وبحضور وكيلا المحافظة المساعدان علي الكندي وسالم النسي مع قيادة شركة انتراكس للطاقة تفاصيل دخولها في الشراكة مع مؤسسة الكهرباء بالمحافظة، وشدد على ضرورة إيفائها بالالتزام بالشروط المبرمة معها في العقد .

حضر اللقاء مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء بشبوة عوض الاحمدي .


وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
الإرياني: انتهاكات ميليشيا الحوثي المتواصلة ضد المدنيين في العبدية "جرائم حرب"
السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين
سفير اليمن يلتقي النائبة الاول لوزير التجارة الخارجية الكوبية
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد الركن عبدالرقيب النقاش
بن حبريش يحث فرع مؤسسة الكتاب المدرسي على توسيع خطته الطباعية
اختتام لقاء تشاوري بين وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية
تعادل العروبة وفحمان في إياب دوري الدرجة الاولى
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا