رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الامنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، اجتماعا موسعا بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الامنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات.
مقررة أممية : إسرائيل ارتكبت ثلاثة أعمال إبادة جماعية ضد الفلسطينيين في غزة
قالت مقررة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان المعنية بالأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا البانيز " أن التحريض على الإبادة الجماعية الذي تمارسه إسرائيل ضد الفلسطينيين في غزة يتجاوز نطاق جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية".
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12565.89 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسي، اليوم الخميس، منخفضًا 42.09 نقطة، ليقفل عند مستوى 12565.89 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 10 مليارات ريال.
المنتخب الكرواتي يتوج بكأس عاصمة مصر بفوزه على الفراعنة
توّج منتخب كرواتيا بكأس عاصمة مصر في نسختها الأولى بعد فوزه على نظيره المصري باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 52 للاستقلال
[29/11/2019 05:24]
عدن – سبأنت :
رفع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى الـ 52 للاستقلال الوطني الـ 30 نوفمبر المجيد .

وقال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية " يسعدني ويطيب لي ونيابة عن كافة منتسبي وزارة الداخلية قادة وضباط وصـف وجنود في عموم أجهزة الشرطة والأمن أن أتقدم لفخامتكم بأسمى آيات والتهاني والتبريكات بمناسبة حلول الذكرى الـ52 لعيد الاستقلال الوطني في الثلاثين من نوفمبر المجيــد والذي توج برحيل آخر جندي بريطاني من مدينة عدن الباسلة(ثغر اليمن الباسم وقلعة الثوار والمناضلين) ولا يسعني في هذه المناسبـــة العظيمــة والخالدة ومن خلالكم إلا أن أهنـــئ شعبنا اليمنــي في الداخل والخارج بهذه المناسبة الغالية في قلوبنا جميعا والتي من خلالها نستلهم العبر والدروس لإرادة الشعوب التي لا تقهر وان مصير الغزاة الرحيل ويبقى الوطن بقادتـه ومناضليه وشرفاءه الذين ناضلوا وضحوا في سبيل الحرية والعيش بكرامة في وطنهم ومن أجل حماية أمنه واستقراره دون وصاية من أحد.

وعبر عن أسمـــى آيــات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس بهذه المناسبة وهي المناسبة العظيمـة التي ظلت وما زالت عالقة في عقول وقلوب أبناء شعبنا والتي نال فيها جنوب اليمن الاستقلال من أعتـى ترسانة عسكرية تمتلكها الامبراطورية العظمى(بريطانيا)التي لا تغيب عنها الشمش..مـؤكدا بأن الـ 30 من نوفمبر هو ثمرة نضال استمر ما يقارب الاربعة أعوام منذ انطلاق الثورة في الـ 14 من اكتوبر المجيدة العام 1963م.

وأشار الى أن التاريخ يعيد نفسه من جديد..لافتاً الى ان لوطن اليوم هو الوطن ، والملحمة البطولية هي ذاتها فأبناء شعبنا الذين يخوضون اليوم ملاحم بطولية يقدمون فيها التضحيات الجسام بدمائهم الزكية وبكل ما يملكونه من غال ونفيس لمواجهة الانقلاب واستعادة الدولة الشرعية من براثـن الميليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران هم ذات الأبناء والأحفاد لأولئك المناضلين الشرفـاء الذين خاضوا ملاحم التضحيــة والفـــداء وتحرير الوطـن في مطلع ستينيات القرن الماضي بقيـام ثورتي الـ ٢٦ من سبتمبــر العـــام 1962م و الـ 14 من أكتوبـــر العــام 1963م والتي توجـــت بالاستقلال الوطني الناجز في الثلاثين من نوفمبر العام 1967م ورحيل آخر جندي بريطانـي من عدن.

وقال "ها نحن اليوم نحتفل بالذكرى الــ52 لعيد الاستقلال الوطني الـ ٣٠ من نوفمبر المجيد والوطن يمر بمرحلة استثنائية ومعقدة تتطلب تكاتف كل الجهود ورص الصفوف وتسخير كل الامكانيات لطرد المليشيات الحوثية الايرانية التي عبثت ولا تزال تعبث بمقدرات الوطن ومكتسباته وعلينا أن نتذكر التضحيات الجسام والملاحم البطولية التي قدمها أبطال الجيش الوطني والأمن والمقاومة الشعبية في مواجهة الميليشيات الحوثية المتمردة والخارجة عن القانون".

واضاف الميسري "ان الانقلاب سينتهى إلى غير رجعه وسيتحرر كل اليمن وبسواعد الابطال وفي ظل قيادتكم لاستعادة الدولة واستكمال المسيرة المظفرة التي يقودها فخامتكم لتأسيس وبناء الدولة اليمنية الاتحادية التي أصبحت حقيقة بارزة وواقعا ملموسا اليوم والتمسك بالحوار مع كافة الأطراف وفق المرجعيات الثلاث".

وجدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، العهــد والوفاء والإخلاص للثـورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية ولفخامة رئيس الجمهورية، والتأكيد على التسوية السياسية القائمة على المرجعيات الأساسية والمتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجـات الحوار الوطني ودعــم اتفاق الرياض باعتباره السبيل للوصول للسلام الدائم للحل في اليمـــن وسنظـــل أوفيــــــاء للقســـم الذي اقسمناه، والاصطفاف خلف فخامتكم وأوفياء للدمـاء التي سالت ولا تزال في طريــق التحرر من كــــــل براثن الكهنوت والطغيان لتبقى ثورتي الـ 26 من سبتمبر و الـ 14 من أكتوبر والتي توج في الـ 30 من نوفمبر المجيدة، خالدة جيلا بعد جيل.


رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الامنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات
اختتام دورة في مجال معالجة حالات الكوليرا بمأرب
البنك المركزي اليمني يحذر من التعامل او القبول بأي عملة مزورة قد تصدر من صنعاء
ورشة بمأرب تناقش دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة
الارياني: إيران اعدت مليشيا الحوثي لتهديد الملاحة البحرية والتجارة العالمية، واحداث "غزة" ذريعة لاختبار قدرتها على تنفيذ المخطط
مجلس الوزراء يناقش عدد من القضايا الخدمية والمعيشية وانعكاسات استمرار تصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية
وزير المياه والبيئة يبحث مع سفير دولة ليبيا لدى بلادنا علاقات التعاون الثنائي ويجري اتصالا هاتفيا بوزير المياه الليبي
السفير بحاح يبحث مع وزير التعليم العالي المصري آليات تعزيز التعاون المشترك
لقاء موسع لصندوق تنمية المهارات يناقش آلية إطلاق منحة المحافظ للعام 2024-2025
محافظ الحديدة يوجه بتشكيل خلية لمجابهة ظاهرة سوء التغذية بالمحافظة
الأكثر قراءة
رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح الامنية ومدراء عموم الشرطة في المحافظات

رئيس الوزراء يترأس اجتماع المكتب التنفيذي ويؤكد الحاجة الى جهد مضاعف لإعادة الاعتبار لمدينة عدن

قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيرا للخارجية وشؤون المغتربين

مجلس القيادة الرئاسي يناقش التطورات المحلية واولويات المرحلة المقبلة

أمريكا تفرض عقوبات على وسطاء ماليين وتجاريين تابعين لمليشيا الحوثي الارهابية وحزب الله وفيلق القدس

رئيس مجلس القيادة: عاصفة الحزم مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة في المنطقة

رئيس مجلس القيادة يجتمع بقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان وقادة القوات والمناطق والمحاور العسكرية

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بذكرى استقلال بنجلاديش

طارق صالح: اليمنيون ليسوا بحاجة جيوش تقاتل بدلاً عنهم ولا نطالب إلا برفع الغطاء الذي قدمه المجتمع الدولي للحوثي

اليمن ترحب باعتماد مجلس الامن قراراً يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة

مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا