وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
شمر يبحث مع مسؤول بلغاري تعزيز التعاون بين البلدين
[13/11/2019 01:11]
صوفيا - سبأنت

بحث القائم بالأعمال بالأصالة في سفارة بلادنا في صوفيا أحمد شمر،اليوم، مع رئيس قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالخارجية البلغارية ديمترا ديمتروف، مجالات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها.

واستعرض اللقاء مستجدات الأوضاع في بلادنا، وجهود الحكومة بتطبيع الحياة وتفعيل مؤسساتها بالعاصمة المؤقتة عدن، إضافة الى التهديد البيئي المحتمل من انفجار خزان صافر العائم في الحديدة.

وثمن شمر مواقف بلغاريا الصديقة الداعم للحكومة الشرعية ودعم اليمن وأمنه واستقراره ووحدة ترابه..مؤكدا أهمية تعزيز مجالات التعاون خصوصا في المجال الانساني والتنموي والثقافي بين البلدين الصديقين.

فيما أعرب المسئول البلغاري، عن ترحيب بلغاريا باتفاق الرياض، واعتباره خطوة مهمة لتحقيق السلام الشامل وفق المرجعيات والثوابت الوطنية والقرارات الدولية..مؤكدا دعم بلاده الكامل لتنفيذ الاتفاق بما يحفظ وحدة واستقلال اليمن وسلامة اراضيه وايقاف النزاع ودعم الامن والاستقرار.

وحول تهديد خزان صافر العائم قبالة شواطئ الحديدة، اكد ديمتروف على خطورة الامر على البيئة البحرية للبحر الاحمر وتعهد بقيام الخارجية البلغارية، بطرح الموضوع لدى الجهات المعنية على المستوى الدولي للتحرك لتفادي الكارثة.


اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
الإرياني: انتهاكات ميليشيا الحوثي المتواصلة ضد المدنيين في العبدية "جرائم حرب"
السفير العرادة يبحث مع وزيرة التعليم العالي الموريتانية أوضاع الطلاب اليمنيين
سفير اليمن يلتقي النائبة الاول لوزير التجارة الخارجية الكوبية
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد الركن عبدالرقيب النقاش
بن حبريش يحث فرع مؤسسة الكتاب المدرسي على توسيع خطته الطباعية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا