استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي الوفد الحكومي المكلف بزيارة محافظتي مأرب والجوف
[11/04/2016 11:20]
الرياض-سبأنت

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الوفد الحكومي المكلف بزيارة محافظتي مأرب والجوف برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري.

واستمع فخامة الرئيس الى تقرير شامل ومفصل من قبل رئيس الوفد نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات تناول مجمل الاحتياجات الملحة والضرورية في قطاعات الصحة والطاقة والإعلام والمشتقات النفطية والتعليم والطرقات وأوضاع المنشآت الحكومية والخدمية المختلفة.

كما استعرض التقرير زيارة أعضاء الوفد الحكومي إلى المناطق الأثرية بمحافظتي مأرب والجوف ومنها سد مآرب ومدينة براقش التاريخية.

وتطرق التقرير الى المعنويات العالية التي يتمتع بها قادة الوحدات والجبهات العسكرية.. مشيدين بجهودهم المبذولة في صنع المأثر والتكامل الاستثنائي والمميز بين حماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء محافظتي مآرب والجوف ،ودور قيادات السلطة التنفيذية في المحافظتين والتي عززت الانتصارات المحققة على الميدان بوحدة الصف والنسج الاجتماعي والشروع في تطبيع الحياة وتوفير احتياجات المواطن ،واوضاع الجرحى والاهتمام والعناية بهم وكذلك الاحتياجات الإغاثية لمحافظة الجوف.

وثمن رئيس الجمهورية بالجهود الملموسة التي بذلها رئيس وأعضاء الفريق الحكومي من خلال نزولهم الميداني الناجح الى محافظتي مأرب والجوف لتلمس احتياجات المواطنين والوقوف على ادق تفاصيلها والعمل على تذليلها من خلال المعالجات المتاحة والممكنة..مشيداً بنتائج الزيارة التي شخصت الواقع في مختلف زواياه واتجاهاته وحددت نقاط الاحتياج والمعالجات والتوصيات المناسبة إزاءها.

وقال فخامته" ان خدمة المواطن تتصدر الأولويات في مختلف الظروف ومنها الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد ليشعر بالسكينة والطمأنينة ويسهم في تحمل مسؤولياته في الدفاع عن مصالحة ومكتسباته"..موجهاً رئيس الحكومة بالعمل على تنفيذ التوصيات المرفقة المتصلة باحتياجات محافظتي مآرب والجوف.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا