ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
بحث وزير النفط والمعادن عبد السلام باعبود، اليوم، مع القائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الامريكية بالإنابة لدى اليمن كريستوفر دويتش، سبل تعزيز التعاون والشراكة والتنسيق في عدد من المجالات لاسيما في مجال النفط والمعادن.
كوريا الشمالية تستكمل التحضيرات لتجربة نووية
كشفت وكالة الاستخبارات الوطنية في كوريا الجنوبية، ان كوريا الشمالية استكملت التحضيرات لتجربة نووية وتنتظر الوقت المناسب لإجرائها مما ستصبح سابع تجربة نووية لها.
اليابان تسجل عجزاً تجارياً بقيمة 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي
سجلت اليابان عجزاً تجارياً بقيمة 839.2 مليار ين اي مايعادل نحو 6.54 مليار دولار خلال أبريل الماضي، وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات التي كانت 1.150 ترليون ين بعد عجز قدره 414.1 مليار ين خلال مارس الماضي.
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
توج آينتراخت فرانكفورت الألماني بطلاً لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بركلات الترجيح بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف على غلاسكو رينجرز الإسكتلندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاوقاف يؤكد ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف خلف القيادة السياسية
[04/11/2019 03:17]
مأرب- سبأنت

اكد وزير الاوقاف والارشاد الدكتور احمد عطية ان المرحلة المفصلية التي يمر بها الوطن تتطلب الاصطفاف الواسع خلف القيادة السياسية ،من اجل استكمال تحرير ما تبقى تحت سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من ايران.

واشار الوزير عطية خلال افتتاحه،اليوم، اللقاء الاول لمؤسسات مراكز تعليم القران الكريم بمأرب،الى ان من اولويات الاصطفاف هو توحيد الجهود الوطنية ونبذ الخلافات بين اليمنيين والتوجه صوب الهدف الرئيسي والقضية الاولى وهي انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة.

وشدد وزير الاوقاف على على ضرورة تربية ألابناء على حب الوطن وحب الانتماء اليه وشرف الدفاع عنه وعن مكتسباته الوطنية باعتبارها قيم ومفاهيم من صميم العقيدة السليمة التي أمر بها ديننا لاسلامي الحنيف وحث على الالتزام بها في أكثر من موضع في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة.

واستعرض الوزير عطية النجاحات التي حققها قطاع التحفيظ بالوزارة ومنها حصد المراكز الاولى والجوائز في المسابقات التي شاركت فيها على المستوى الدولي والعربي في مجال القران الكريم.

من جانبه اكد وكيل محافظة مأرب محمد علي المعوضي دعم قيادة السلطة المحلية لمكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة للقيام بدوره في الاشراف على كافة المراكز والمؤسسات التعليمية في المجال الديني لضمان تحقيق التنشئة الدينية للافراد وفق القيم والمبادي الاسلامية السمحة والمفاهيم الصحيحة واعدادهم الجانب الروحي لهم اعدادا سليما.

من جانبه اشار مدير عام مكتب الاوقاف بالمحافظة حسن القبيسي الى اهمية هذا اللقاء الذي يهدف الى تعزيز آلية المتابعة المستمرة لمختلف مؤسسات ومراكز تحفيظ القرآن الكريم وتوجيهها التوجيه الصحيح الذي يخدم الوطن وتوجهات الدولة ويحمي المجتمع ويعزز من اواصر النسيج المجتمعي وقيم التعاون والتكافل والتسامح.


اجتماع بالخوخة يناقش المشاريع والبرامج الصحية للنازحين والمجتمع المضيف
ياعبود يبحث مع القائم بأعمال السفير الامريكي تعزيز التعاون في مجال النفط والمعادن
السفير مصطفى يناقش مع مسؤول بلجيكي تطورات الوضع السياسي والأمني في اليمن
وزارة الصحة تتسلم اللقاحات الخاصة بالحصبة
بن مبارك يسلم وزير الدولة الهندي للشؤون الخارجية رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره الهندي
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تكثيف الدعم الاممي والدولي لإسناد خطط الحكومة لضمان الامن الغذائي
بدء تدريب 80 فتاة وامراة نازحه ومضيفة بمأرب
تقرير يرصد ارتكاب المليشيات الحوثية 88 خرقاً للهدنة الاممية امس الأربعاء
كتلة المأوى بمأرب تناقش خطة الاستجابة الانسانية للعام الجاري وأنشطة الشركاء
مجلس الوزراء يقف امام عدد من التطورات على المستويين المحلي والخارجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا