الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي منزل عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ باليستي
أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منزل الشخصية الاجتماعية عبداللطيف القبلي نمران المرادي بمنطقة العمود في مديرية الجوبة محافظة مارب بصاروخ باليستي، والذي ادى الى استشهاد 12 شخصا بينهم اثنين من ابناءه وإصابة آخرين في حصيلة أولية‏.
فرنسا تحتجز سفينة بريطانية مع تصاعد الصراع على مناطق الصيد
احتجزت فرنسا سفينة صيد بريطانية دخلت مياهها الإقليمية دون ترخيص، وأصدرت تحذيرا شفهيا لسفينة ثانية، وسط خلاف بين البلدين على مناطق الصيد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أسعار الغاز في اوربا تتراجع بنسبة 6%
شهدت أسعار الغاز في أوروبا تراجعا، اليوم الخميس، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات لشركة "غازبروم" الروسية بزيادة إمدادات الغاز الروسي لمحطات التخزين الأوروبية.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الاعلام: التوقيع الرسمي على اتفاق الرياض الثلاثاء المقبل
[01/11/2019 06:56]
الرياض ـ سبأنت :
أكد وزير الاعلام معمر الارياني أن مراسم التوقيع الرسمي على ‎اتفاق الرياض سيتم الثلاثاء القادم الموافق 5 نوفمبر برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحضور ولى العهد السعودي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، وحضور فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والحكومة والأحزاب والشخصيات السياسية والاجتماعية والأشقاء والأصدقاء.

وأوضح وزير الاعلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، ‏أن هذا الحضور السياسي يؤكد حرص الأشقاء في المملكة العربية السعودية وفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على حضور مختلف المكونات الجنوبية والنخب السياسية اليمنية بهدف توحيد جهود كافة اليمنيين تحت مظلة الشرعية الدستورية في معركة استعادة الدولة وإسقاط انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من ايران.

وثمن الارياني عاليا الجهود المتواصلة من أشقائنا في المملكة العربية السعودية لانجاز الاتفاق والعمل على توحيد كلمة اليمنيين في مواجهة التحديات وفي مقدمتها الخطر الايراني وأداته الحوثية، ودعم جهود الحكومة في تثبيت الأمن والاستقرار والحفاظ على وحدة اليمن وسلامة أراضية.

وقال: "ان هذه الأدوار البارزة لأشقائنا في السعودية مواقف تاريخية مشهودة لن ينساها اليمنيون".


الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي منزل عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ باليستي
وحدة صنعاء يتغلب على شباب الجيل بهدفين دون مقابل ضمن تصفيات دوري الدرجة الاولى
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس برلمان المانيا بمناسبة فوزها برئاسة البوندستاغ
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره القطري
اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بعدد من سفراء الاتحاد الأوربي
سفير اليمن يشيد بالعلاقات التاريخية اليمنية المصرية
الجيش الوطني يكسر هجوماً لميليشيا الحوثي في جبهة كرش بمحافظة لحج
محافظ لحج يشدد على رفع وتيرة تحصيل الإيرادات
قائد جبهة المشجح: ثقتنا مطلقة بالنصر وخسائر مليشيا الحوثي فادحة
تدشين العمل بجهاز الماموجراف الخاص بسرطان الثدي بمستشفى الغيضة المركزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا