محافظ البنك المركزي يدعو إلى تعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع
دعا محافظ البنك المركزي اليمني احمد احمد غالب، جميع الفاعلين في المجتمع إلى تعزيز التعاون والشراكة من أجل تحقيق شمول مالي عادل ومتاح للجميع نحو تحقيق العدالة المالية للمساهمة في بناء مجتمعات مزدهرة ومستدامة.
ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 34,356 شهيدا و 77368 جريحا
ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى 34,356 شهيدًا و 77368 جريحاً غالبيتهم من النساء والاطفال.
أمين عام (أوبك): تزايد الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط
قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للنفط (أوبك) هيثم الغيص "إن الوتيرة التي يتزايد بها الطلب العالمي على الطاقة تعني أن البدائل لا يمكن أن تحل محل النفط بالحجم المطلوب".
الهلال يتغلب على ضيفه الفتح بثلاثية ويواصل صدارته للدوري السعودي
حقق الهلال السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه الفتح بثلاثة اهداف مقابل هدف ليواصل صدارته لترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري روشن" ضمن منافسات الجولة الـ 29.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل محافظة شبوة وقائد اللواء 19 مشاة يتفقدان الخطوط الأمامية لجبهة المقاومة في عسيلان
[10/04/2016 01:19]
شبوة ـ سبأنت

تفقد وكيل محافظة شبوة علي الحارثي ومعه قائد اللواء 19 مشاه العميد الركن مسفر ناصر الحارثي عدد من المواقع المتقدمة للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في خطوط المواجهة مع مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية في وادي بيحان والمناطق المحاذية والمطلة على منطقة السليم بمديرية عسيلان .

وخلال الزيارات التفقدية تلمس وكيل المحافظة وقائد اللواء 19 مشاه أحوال المقاتلين المرابطين في المواقع ومستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية للمقاتلين .

ونوه الوكيل وقائد اللواء بما يتمتع به ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع التضحية والفداء من روح معنوية ويقظة قتالية عالية وحرصهم على سرعة كسر شوكة المليشيا الإنقلابية وتحرير وتطهير كافة مدن ومناطق بيحان من شرورها .

وأكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بالمقاتلين في كافة مواقع الشرف والبطولة ومتابعة همومهم وانتصاراتهم أولا بأول وإيلاء الرعاية الكاملة للجرحى وأسر الشهداء منهم وذلك تقديرا لما يجترحوه من مآثر وما يقومون به من أدوار بطولية للانتصار للشعب والوطن.

كما اطلعا على كمية الألغام والعبوات الناسفة المضادة للآليات والافراد التي تم العثور عليها وتفكيكها من قبل مقاتلي اللواء 19 مشاه في الآونة الأخيرة في العديد من حقول الألغام التي زرعتها الميليشيا المتمردة على امتداد خطوط المواجهة مع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية عسيلان في محاولة منها للحد من أو تأخير تقدمهما تجاه تجمعات ومواقع عناصرها بعد ان بدأت تعيش رمقها الأخير.

وعقد الوكيل بعد ذلك لقاء مع قيادة اللواء 29 مشاه اطلعه خلاله قائد اللواء على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهة المواجهة مع المليشيات الإنقلابية في مديرية عسيلان.

وأشار الى عدد من الإنجازات والإنتصارات العسكرية التي حققها اللواء مؤخرا ..مؤكدا ان جميع مقاتلي اللواء في جاهزية كاملة واستعداد قتالي كبير واصرار على مواصلة العمليات العسكرية ضد المتمردين حتى يتم دحرهم من كافة مناطق بيحان .

وجددا حرص قيادة اللواء على تقديم المساعدة الكاملة للمقاومة الشعبية حتى تتمكن من القيام بدورها المنشود في عملية تحرير وتطهير كامل أراضي بيحان من العناصر المتمردة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا