رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.
هيغير: ارتفاع اسعار الكهرباء سيقتل اقتصاد سلوفاكيا
أعرب رئيس الوزراء السلوفاكي إدوارد هيغير، اليوم الأربعاء، عن اعتقاده بأن الارتفاع الهائل في أسعار الكهرباء يمكن أن يؤدي باقتصاد البلاد إلى خطر الانهيار.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة أوضاع قطاع الصحة في عدن
[27/10/2019 05:07]

عدن - سبأنت :
ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة عدن الدكتور جمال خدابخش، مع مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتورة نهی محمود، جملة من المواضيع ذات الصلة بأوضاع قطاع الصحة في عدن.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات تطوير العمل في المستشفيات المركزية الخاصة بالأمراض النفسية والعصبية، والصداقة، ومستشفی الشعب بمديرية صيرة، إضافة إلى مناقشة إمكانية إعادة تأهيل بعض المرافق الصحية والمستشفيات الأساسية في عدن، وإعادة تقييم آلية دعم الحوافز المالية للمستشفيات والمرافق الصحية الأخرى، وذلك مقابل الأداء وجودة الخدمة المقدمة وليس كحق مكتسب، وكذا ضرورة إعادة توزيع الكادر بحسب الاحتياج الفعلي لتلك المرافق وليس بالكم العددي وبحسب خطط التوزيع المعمول بها من قبل منظمة الصحة العالمية.

كما تم التطرق إلى ضرورة تشكيل لجنة إشراف لمراقبة العمل وجودته واستمرارية التقييم الفصلي، وكذا إعادة توزيع مادة الوقود للمرافق الصحية بحسب الاحتياج الفعلي لاسيما في ظل وجود الدعم للطاقة الشمسية من قِبل منظمة اليونبس وأثرها المستقبلي في تقليل صرفيات وقود إنتاج الطاقة الكهربائية، إلى جانب دعم بعض المجمعات بالمديريات لتطوير طوارئ الصحة الإنجابية وخاصة في التواهي والمعلا وحاشد بالمنصورة.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
الحكومة اليمنية تدين إعتداء النظام الإيراني على إقليم كردستان في العراق
السفارة اليمنية في أنقرة تحتفي بالذكرى ال 60 لثورة ٢٦ سبتمبر
"النضال الثوري ضد الإمامة قديما وحديا" في ندوة سياسية بمأرب
اجتماع موسع بعدن يناقش اوضاع المصائد السمكية بعدن
اليمن تشارك في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الدولي "ايكاو"
نائب رئيس مجلس الشورى يحضر بمأرب امسية فنية بمأرب احتفاء بالاعياد الوطنية
السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تفعيل دور ميناء الاصطياد السمكي بعدن
تنفيذي ميفعة في شبوة يناقش أضرار السيول ومخاطر الحفر العشوائي في الأودية
الماس يطلع على مستوى إنجاز أعمال صيانة وتحسين الطريق البحري في عدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا