رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب وزير الإدارة المحلية يطلع على عدد من المشاريع بمدينة المكلا
[27/10/2019 01:27]

المكلا - سبأنت :
اطلع نائب وزير الإدارة المحلية عبدالسلام باعبود، اليوم، على سير أعمال تنفيذ عدد من المشاريع بمجالات مختلفة في مدينة المكلا محافظة حضرموت.

وشملت المشاريع التي تم الإطلاع عليها استكمال الأعمال النهائية بمشروع إنشاء مسرح ديوان محافظة حضرموت بتمويل من السلطة المحلية في حضرموت، ومشروع إعادة ترميم وتأهيل مكاتب إدارة الواجبات الزكوية بديوان محافظة حضرموت والذي يتم تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت، ومشروع مبنى ديوان محافظة حضرموت الجديد غرب الضيافة.

كما قام نائب الوزير باعبود، بالإطلاع على نشاط مكتب وزارة الشؤون القانونية بساحل حضرموت وسير العمل وآلية التنسيق مع إدارات الشؤون القانونية بالمكاتب الحكومية، وكذا أطلع على مقر ونشاط قناة حضرموت الفضائية الرسمية.

وخلال زيارته التفقدية لاستكمال مشروع مسرح حضرموت، استمع باعبود، من المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بديوان المحافظة مصطفى شيبان، إلى شرح وافي عن سير العمل في تجهيز المسرح، مؤكداً أن المشروع في مراحله النهائية وقد تم مراعاة آخر التطورات التقنية والإلكترونية والفنية من تركيب الديكور والشاشة الإلكترونية وغرفة الإدارة والكواليس التابعة للمسرح بما يساهم في إبراز العمل بما يليق بصورة وتاريخ المسرح والثقافة في حضرموت.

وثمن باعبود، دعم واهتمام السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، بالجوانب التراثية والتاريخية والثقافية والأدبية والفنية من خلال إنجاز هذا المشروع الحيوي الكبير وغيرها من المشاريع التنموية في قطاع الثقافة والتراث والأدب خاصة والمجالات الأخرى عامة .. مشدداً على أهمية الاستفادة القصوى من هذا المشروع في الارتقاء وتفعيل دور المسرح خاصة والعمل الثقافي والأدبي والفني عامة .. مؤكدا دعم الحكومة لمثل هذه المشاريع الثقافية.

كما استمع نائب وزير الإدارة المحلية إلى شرح من وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي حول تنفيذ مشروع مبنى ديوان المحافظة الجديد غرب الضيافة، ومكونات المشروع ومراحله وأسباب تعثره وعدم إنجازه، وشدد باعبود، على أهمية انجاز هذا المشروع الحيوي المهم، وضرورة قيام كافة الجهات المعنية بإعداد مصفوفة متكاملة حول أسباب التعثر واقتراح المعالجات ورفعها لمحافظ حضرموت للتنسيق مع وزارة الإدارة المحلية والعمل على رفعها للحكومة لإيجاد حلول سريعة لضمان استكمال المشروع في أسرع وقت لما له من أثر ايجابي على سير العمل في ديوان محافظة حضرموت وخدمة التنمية والبناء والمواطنين في إنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة.

كما تعرف باعبود، من مدير عام قناة حضرموت مجاهد بن علي الحاج على التجهيزات الفنية والانشائية في الاستديوهات والمكاتب الإدارية والمالية وفق أحدث المواصفات والتقنيات والتي باتت على مشارف إنجازها، وشكر الحاج، دعم السلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ فرج البحسني ووزارة الإعلام، لإنشاء القناة.

رافق نائب وزير الإدارة المحلية في زياراته، وكيل وزارة الشؤون القانونية محمد باهبري، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل سعيد العمودي ووكيل محافظة حضرموت سالم بن شرمان.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا