رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قائد محور تعز يؤكد أهمية التوجيه المعنوي لأبطال الجيش الوطني
[24/10/2019 03:31]

تعز - سبأنت :
أكد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، على أهمية التوجيه المعنوي لبناء الوعي المعرفي والأخلاقي لأبطال الجيش الوطني.

جاء ذلك في اختتام دورة التوجيه المعنوي بحضور أركان التوجيه في جميع الألوية بمحافظة تعز، التي أقيمت تحت شعار "التوجيه المعنوي من أجل بناء الوعي وتفعيل القيم".

وأضاف اللواء الصبري، أن الدورات العسكرية والمهنية تصقل المهارات وتنمي المعارف وترفع منسوب الوعي لدى الجنود بالقواعد الأخلاقية للحرب العادلة وتحقيق الانتصار المرتبط بالأهداف والغايات التي تخدم الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة بروح وطنية قتالية خالصة.

وأشاد قائد محور تعز، بجهود أركان التوجيه المعنوي في الألوية العسكرية ودورهم في رفع المعنويات والروح القتالية والتغذية الوطنية والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

ونوه بأن المليشيات الإيرانية تعتمد الأكاذيب والشائعات في تضليل عناصرها وتسوق لهم الوهم لتزج بهم إلى المحرقة، وتغرق الوطن في مستنقع الدمار والخراب .. مؤكداً أن التوجيه المعنوي للجيش الوطني يعد جبهة مهمة في مواجهة هذه الأكاذيب وإظهار الحقيقية وخصوصا الهزائم التي تتكبدها المليشيات والخسائر الفادحة في الأرواح والمعدات وتلجأ إلى التقنية والتزوير والتضليل، كون تلك المليشيات تعتمد على الشائعات بشكل كبير.

وأضاف أن الجيش الوطني يحقق بطولات أسطورية على الأرض تعزز المسار الحقيقي الذي يسير عليه لاستكمال عملية التحرير بقوة وثبات والانتصار للوطن وتثبيت الشرعية وتطبيع الحياة العامة وحماية الحقوق وتحقيق التنمية.

وفي الختام تم تكريم المشاركين الذين عبروا عن شكرهم لقيادة المحور لإصرارها على إقامة الدورات العسكرية التي تخدم المقاتلين وترفع الروح المعنوية لهم وفق معايير الانضباط والقوانين العسكرية.


رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
اجتماع يناقش المرحلة الثانية من مشروع دعم صمود قطاع صيد الاسماك بمحافظتي عدن وحضرموت
وزير الخارجية يتلقى اتصال هاتفي من نظيره الصربي
الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي
اليمن تشارك في الاجتماع الـ 58 للمجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية في الدوحة
وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي
انطلاق ندوة دولية بعنوان (اليمن..الحضارة والتاريخ) في الرباط
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا