رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يستقبل السفير الصيني لدى اليمن
[06/04/2016 04:49]
الرياض-سبأنت

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم سفير جمهورية الصين الشعبية لدى اليمن تيان تشي الذي نقل تحيات القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وللحكومة.

ورحب رئيس مجلس الوزراء بالسفير الصيني ..مشيراً الى العلاقات المتينة بين اليمن والصين على مدى عقود مضت حيث أسهمت الصين في دعم مجالات التنمية على مختلف المستويات التي كان لها الأثر في ذاكرة الشعب اليمني الذي يكن للشعب الصيني وقيادته وحكومته كل التقدير والاحترام.

واكد الدكتور بن دغر عن توجهات الحكومة وجهودها في التحضير للجولة القادمة من المشاورات السلام التي ستعقد بين وفد الحكومة والمتمردين الحوثيين وصالح ..منوهاً بعزم الحكومة المضي قدماً في الإجراءات المتفق عليها بشأن لقاءات الخبراء العسكريين في الكويت والتي تجري تحت رعاية الأمم المتحدة.

كما اكد رئيس مجلس الوزراء التزام الحكومة بالمواعيد المحددة لبدء المشاورات في 18 ابريل الجاري والتعاطي مع جهود مبعوث الامين العام للامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد..مشدداً على ضرورة الزام الحوثيين وصالح بوقف اطلاق النار والذهاب فوراً نحو تطبيق قرار مجلس الامن رقم 2216 والقرارات ذات الصلة وبداية الانسحاب وتسليم الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والكف عن التدخل في شؤون الدولة والتوجه بنية صادقة نحو المحادثات التي تهدف الى وقف نزيف الدم والتفكير المسؤول في مستقبل البلاد والاعمار.

ولفت بن دغر الى استمرار ايران التدخل في الشؤون اليمنية وتشجيع اعمال العنف وارسال الاسلحة الى المتمردين الحوثيين وصالح ،وزعزعة الاستقرار والامن في المنطقة والعالم عموماً.

من جانبه اكد السفير الصيني حرص بلاده على تنفيذ قرارات مجلس الامن الدولي ،ونجاح مشاورات الكويت ،وتحقيق السلام والامن في اليمن والمنطقة.

حضر الاجتماع وزيرا السياحة معمر الارياني ، والاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف.


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا