رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس رئيس هيئة التشاور والمصالحة، محمد الغيثي ونوابه عبدالملك المخلافي، صخر الوجيه، جميلة علي رجاء، وأكرم العامري.
بوتين يعلن ضم اربعة اقاليم اوكرانية الى روسيا
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، ضم 4 أقاليم أوكرانية إلى روسيا بحضور نواب البرلمان وممثلي الأقاليم، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يصادق على القرار الدوما وسط ذهول غربي.
الروبل الروسي يواصل ارتفاعه امام الدولار واليورو
ارتفعت العملة الروسية أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، اليوم الجمعة، وجرى تداول اليورو في بورصة موسكو دون مستوى 52 روبلا، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع نظيره الأردني التعاون الثنائي في مجال القضاء
[16/10/2019 02:00]

عمّان - سبأنت :
بحث رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي الدكتور علي ناصر سالم، اليوم، مع رئيس محكمة التمييز رئيس المجلس القضائي بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة القاضي محمد الغزو، التعاون الثنائي في مجال القضاء وآليات تعزيزها وتطويرها.

وخلال اللقاء الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان ،على هامش اجتماعات المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي (المائدة المستديرة) بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي المنعقدة في الاردن،تم الاتفاق على دراسة المقترحات المقدمة من الجانبين تمهيدا لبلورتها في برنامج تعاون تنفيذي مشترك بين السلطتين القضائيتين في البلدين الشقيقين.

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى ،أن هذا اللقاء سيتيح الاطلاع على التجربة القضائية الأردنية..مستعرضاً واقع القضاء في بلادنا والظروف التي مر بها اثر الانقلاب الحوثي وما احدثه من دمار في البني التحتية بينها المؤسسات القضائية..مشيراً الى ماقت به الحكومة من تأمين القضاة والمحاكم والأجهزة التابعة له..مؤكداً أن مجلس القضاء يبذل جهودا كبيرة في سبيل استمرار عمل المحاكم وتطوير البنية التحتية للجهاز القضائي ورفده بالكفاءات القضائية.

من جانبه ابدى المسؤول الاردني استعداد المجلس القضائي الأردني تقديم العون والمساعدة للقضاة اليمنيين في مجال التشريعات والتدريب القضائي..منوها بعلاقات التعاون الثنائي التي تربط السلطتين القضائيتين في البلدين الشقيقين .

حضر اللقاء عضو مجلس القضاء الاعلى رئيس محكمة إستئناف عدن القاضي فهيم الحضرمي وعضو مجلس القضاء الاعلى رئيس استئناف نيابة عدن القاضي قاهر مصطفى ، ومستشار سفارة بلادنا بالأردن الدكتور باسل باوزير.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
البرنامج السعودي ووزارة الكهرباء يوقعان إتفاقية منحة مشتقات نفطية جديدة بقيمة 200 مليون دولار أمريكي
وزير النقل يفتتح مبنى ديوان الوزارة الجديد بعد إعادة تأهيله وتحديثه
عضو مجلس القيادة اللواء العرادة ورئيس الوزراء يطلعان على مستوى جاهزية الجيش الوطني
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء الامير محمد بن سلمان
بدء اجتماعات مجلس إدارة البنك المركزي اليمني في دورته السابعة
عضو مجلس القيادة الرئاسي العرادة ورئيس الوزراء يفتتحان فرعي بنك الكريمي والتضامن بمأرب
الارياني:الاحتفاء بثورة ٢٦ سبتمبر رسالة واضحة تعبر عن الرفض الشعبي للمليشيات الحوثية
رئيس الوزراء يزور هيئة مستشفى مأرب ويوجه بإنجاز مركز علاج السرطان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا