رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ مأرب يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين
[06/10/2019 05:47]

مأرب - سبأنت :
استقبل محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، اليوم الأحد، بعثة المنتخب الوطني للناشئين تحت 16 عاما، والجهازين الفني والإداري للمنتخب في إطار الاحتفاء الرسمي والشعبي بتأهله إلى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر إقامتها في مملكة البحرين.

وقام محافظ المحافظة خلال اللقاء بتكريم منتخب الناشئين والجهازين الفني والإداري بدرع المحافظة، والأوسمة التكريمية..مهنئاً إياهم بالنتائج المتميزة التي حققوها خلال مرحلة التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وما تحلوا به من روح رياضية عالية عكست العمق الحضاري وعراقة وأصالة الشعب اليمني.

ورحب المحافظ العرادة في كلمة له خلال الاستقبال بوجود منتخب الناشئين في محافظة مأرب..مؤكداً أن النتائج التي حققها والعروض الاستثنائية التي قدمها اللاعبون تمثل وساما يفخر به كل يمني حيث رفعوا علم اليمن عالياً، ورسموا لوحة أمل في وجوه أبناء اليمن من أقصاه إلى أقصاه، رغم كل ما تحيط بهم من ظروف صعبة وأوضاع استثنائية .

وأشار المحافظ العرادة إلى الاهتمام الرسمي والشعبي بالنتائج التي حققها منتخب الناشئين ورعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي لهم وتكريمه إياهم، وتوجيهاته باستقبالهم الاستقبال الذي يليق بإنجازاتهم الرياضية التي حققوها خلال مباريات التأهل.

وقال محافظ مأرب" إن الاستقبال الشعبي الذي قوبل به المنتخب لدى وصوله مدينة مأرب اليوم وخروج الناس إلى الشوارع ترحيباً بهم، يكشف مدى الحفاوة الكبيرة بالإنجاز الرياضي، ومدى تلهف الجماهير للرياضة"..مؤكداً اهتمام السلطة المحلية في محافظة مأرب بالرياضة وتنمية الشباب وإيلاءها رعاية كبيرة، لما لها من دور في نشر قيم المحبة والوئام بين المجتمع ، وما تمثله من جسور تواصل عابرة فوق كل الاختلافات والصراعات.

وكانت شوارع مدينة مأرب قد شهدت اليوم استقبالا شعبياً كبيراً لبعثة المنتخب الوطني للناشئين الذي وصل المحافظة قادماً من المملكة العربية السعودية، وأقيم مهرجان احتفالي قدمت فيه العديد من الفقرات الفنية والإنشادية والقصائد الشعرية المعبرة عن الإنجاز الذي حققه المنتخب والفرحة التي أدخلوها إلى قلوب كل اليمنيين.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا