وزير الصحة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بوادي حضرموت
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، على سير العمل والخدمات الطبية المقدمة في عدد من المرافق الصحية بمديريات تريم وشبام والقطن بوادي حضرموت.
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
أعلنت منظمة الصحة العالمية، موافقتها على الاستخدام الطارئ للقاح سينوفارم الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) ليصبح بذلك اللقاح الصيني سادس لقاح ينال مصادقة المنظمة للأمان والفاعلية والجودة.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة
ارتفعت التجارة الخارجية الصينية بنسبة 28.5 في المائة على أساس سنوي خلال الأشهر الأربعة الأولى من عام 2021، وذلك في ظل انتعاش الاقتصاد العالمي.
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
توج فريق بايرن ميونخ، بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم للموسم التاسع على التوالي، بعد خسارة منافسه المباشر لايبزيغ، اليوم، بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه بوروسيا دورتموند.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس الصيني: لا يمكن لأية قوة في العالم هز دعائم الامة الصينية
[01/10/2019 06:00]
بكين – سبأنت
احتفلت الصين اليوم، بالذكرى السبعين لتأسيس الحكم الشيوعي وأظهرت قوتها من خلال عرض كبير للعتاد والقوات في العاصمة بكين بحضور الرئيس شي جين بينغ الذي تعهد بالتنمية السلمية.

ودعا الرئيس الصيني شي جين بينغ ، الشعب الصيني إلى الوحدة، مؤكدا أنه لا توجد قوة في العالم يمكنها أن تهز دعائم الأمة الصينية.
وقال في كلمة أمام عرض عسكري بساحة (تيان آن من) ببكين "لا توجد قوة يمكنها أن تهز دعائم أمتنا العظيمة .. ستكون الصين غدا أكثر ازدهارا".

وشدد على الحاجة إلى "وحدة جميع الشعب الصيني ومواصلة الكفاح من أجل إعادة التوحيد الكامل للوطن الأم" بما في ذلك جزيرة تايوان التي تتمتع بحكم ذاتي وتقول بكين إنها جزءا لا يتجزأ من الصين.

وأكد أنه يتعين على بكين المحافظة على الأمن والسلم الدائمين في هونغ كونغ وماكاو والحفاظ على التطور السلمي في تايوان داعيا إلى الحفاظ على "الازدهار والاستقرار الطويل الأجل لهونغ كونغ" بموجب مبدأ "دولة واحدة ونظامين".

وانطلقت الاحتفالات الرسمية في الصين بمناسبة الذكرى ال70 عاما على تأسيسها بتنظيم عرض عسكري ضخم في ساحة (تيان آن من) بمشاركة نحو 15 ألف جندي و580 دبابة وصواريخ عابرة للقارات وعربات تعرض التفوق التكنولوجي للبلاد في استعراض وصف بأنه الأكبر في تاريخ الجمهورية منذ تأسيسها قبل سبعة عقود.

وتجمع آلاف المشاركين في ساحة (تيان آن من) حيث أعلن ماو تسي-تونغ تأسيس الصين الشعبية في 1 أكتوبر 1949 ملوحين بالرايات الحمراء مع مرور الرئيس الصيني شي جين بينغ أمام قوات العرض العسكري الضخم.


السعودية:تسجيل 997 حالة مؤكدة بفيروس كورونا
رابطة العالم الإسلامي تدين الإجراءات المجازفة بشأن إخلاء منازل فلسطينية بالقدس
الامارات: تسجيل 1,735 إصابة جديدة بفيروس كورونا
جامعة الدول العربية تدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي باحات المسجد الأقصى
روسيا تسجل 8329 إصابة جديدة بفيروس كورونا
اصابة اكثر من 200 فلسطيني خلال اقتحام شرطة وجنود الاحتلال مدينة القدس
الصحة العالمية توافق على الاستخدام الطارئ للقاح "سينوفارم" الصيني المضاد لكورونا
تونس تقرر الاغلاق الشامل لمدة اسبوع
السعودية: تسجيل 1090 حالة مؤكدة بفيروس كوورنا
الصين تؤكد التزامها بالاستخدام السلمي للفضاء الخارجي والتعاون الدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا