‏الإرياني: تخطيط ميليشيا الحوثي لتتفيذ عمليات إرهابية ضد السفن التجارية استخفاف بالمجتمع الدولي
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان استمرار مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في التخطيط لتنفيذ عمليات ارهابية لاستهداف السفن التجارية وتهديد خطوط الملاحة الدولية، يؤكد استخفافها بالمواقف الدولية الداعية للتهدئة واحلال السلام في اليمن".
الجيش الأمريكي يعلن مقتل قيادي بارز في تنظيم القاعدة بغارة جوية شمال سوريا
أعلن الجيش الأمريكي، عن مقتل القيادي البارز في تنظيم القاعدة عبد الحميد المطر بغارة شنتها طائرة مسيرة شمال سوريا، بعد يومين على هجوم استهدف قاعدة عسكرية في جنوب البلاد يستخدمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.
ارتفاع الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي
ارتفعت الإيرادات المالية للصين 16.3 بالمائة على أساس سنوي خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري 2021م.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الفريق الركن الأحمر والدكتور بن دغر يؤديان اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
[04/04/2016 10:18]
الرياض-سبأنت

أدى اليوم الفريق الركن علي محسن الأحمر اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه نائبا لرئيس الجمهورية.

كما أدى الدكتور احمد عبيد بن دغر اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وذلك بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء.

وبعد أدائهما اليمين الدستورية هنأ فخامة الرئيس كل من الفريق الركن علي محسن الأحمر والدكتور احمد عبيد بن دغر بمواقعهم القيادية الجديدة.. متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما القادمة لما من شأنه خدمة الوطن وتحقيق الآمال والتطلعات والسلام والوئام التي يتوق لها كافة أبناء الشعب اليمني.

وقال رئيس الجمهورية"ان الشعب اليمني حدد خياراته من خلال التوافق والإجماع الوطني الذي أفرزته مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل المرتكز على المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتطبيق قرارات الشرعية الدولية والتي كان أخرها القرار رقم 2216".

من جانبهما عبرا نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء عن شكرهما لفخامة الرئيس بهذه الثقة التي منحت لهما.. مؤكدين العمل المخلص والجاد لخدمة الوطن والمجتمع والانتصار لقضاياه ،وبذل الجهود المضاعفة لتوحيد الصف وصولاً لتحقيق تطلعات وأهداف أبناء الشعب اليمني.

وأكدا أن رئيس الجمهورية محل ثقة وإجماع أبناء الشعب الذي منحه أكثر من سبعه ملايين ناخبا اصواتهم وباعتباره يمثل الإجماع الوطني وأساس السلام وقائد مشروع اليمن الجديد الذي سينعم الجميع في ظله بالعدالة والمواطنة المتساوية.

وأشارا إلى ان فخامة الرئيس تحمل من اجل ذلك الكثير من المعاناة والحرب التي استهدفته شخصيا كما استهدفت الوطن لوأد مشروع الإجماع الوطني وبناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة.
وأشادا بخطواته المنطلقة من مصلحة السواد الأعظم بعيدا عن المشاريع الضيقة التي حملها وتحملها الميليشيا الانقلابية .
كما ثمنا دعم دول التحالف لليمن بقيادة المملكة العربية السعودية والذي كان له الدور الأكبر في تحقيق الكثير من الانجازات على المستوى السياسي والعسكري.



رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد ضياء الحق الاهدل
محافظ تعز يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في جريمة اغتيال ضياء الحق الاهدل
التحالف يعلن عن تنفيذ عملية استهداف موقع لتجميع وتفخيخ الزوارق في الحديدة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعا مع القوى والمكونات السياسية المشاركة في حكومة الكفاءات
محافظ لحج يدشن دورات تدريبية فنية بمديريتي تُبَن و رأس العارة
تخرج 107 طالباً وطالبة من كلية المجتمع في لحج
السعودية ترحب ببيان مجلس الأمن المندد بهجمات مليشيا الحوثي الارهابية على أراضيها ومنشآتها المدنية
شجاع الدين يبحث مع وكالة التنمية النمساوية دعم مشاريع التنمية المستدامة والتعليم
بن حبريش يطلع على تجهيزات البرنامج التدريبي لمعهد العلوم الصحية بالمكلا
بحيبح يشارك في الاجتماع الوزاري لوزراء الصحة في دول مجلس التعاون الخليجي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا