الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يكرم المنتخب الوطني للناشئين والجهازين الفني والإداري
[30/09/2019 12:41]
الرياض - سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للمنتخب بعد تأهله الى كأس آسيا للناشئين 2020 المقرر اقامتها في مملكة البحرين.

وهنأ فخامة الرئيس اللاعبين والجهازين الفني والإداري ووزارة الشباب والرياضية والاتحاد اليمني لكرة القدم على ما حققوه من نتائج إيجابية في هذه المرحلة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2020..مشيداً بالروح الرياضية والمعنويات العالية للمنتخب.

وأشاد رئيس الجمهورية بالجهود الكبيرة التي بذلها لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري وما قدموه من عروض استثنائية وتحقيق الفوز ورفع اسم اليمن عالياً رغم الظروف الراهنة والمعاناة التي تسببت بها مليشيا الحوثي الانقلابية وما احدثته من دمار وخراب في البنى التحتية بينها المنشآت الرياضية.

واكد رئيس الجمهورية اهتمام وحرص الحكومة ووزارة الشباب والرياضة على الرعاية والاهتمام بالرياضة والرياضيين في مختلف المجالات..مشدداً على ضرورة مواصلة مثل هذه الإنجازات والانتصارات وتحقيق افضل النتائج لمختلف المنتخبات الوطنية التي تمثل اليمن في مختلف المحافل الرياضية العربية والدولية.

واشاد فخامة الرئيس بجهود واهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة على تفعيل تحقيق الانتصارات الرياضية في مختلف الميادين..مؤكداً على اهمية مواصلة تقديم كافة اشكال الدعم حتى تحقيق تطلعات شبابنا اليمني الذي يصنع الانتصارات في زمن المستحيلات.

وحث فخامة الرئيس خلال اللقاء ، بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري، وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني، ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي ،لاعبي المنتخب على مواصلة التدريبات والحفاظ على اللياقة البدنية واكتساب الخبرات الرياضية من هذه المنافسات وعكسها في مشوارهم الكروي القادم لتحقيق الانتصارات الإيجابية ورفع اسم اليمن في المحافل الدولية.

كما كرم فخامة الرئيس المنتخب والجهازين الفني والإداري بمبلغ 15000 الف ريال سعودي لكل لاعب وعضو في الجهازين الفني والإداري نظير جهودهم التي بذلوها في هذه المنافسة..مثمناً في هذا الصدد أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج الذين آزروا المنتخب ووقفوا الى جانبه.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن امتنانه لفخامة الرئيس لاهتمامه بالرياضة والرياضيين ..معتبراً ان هذه الانتصارات هي نتاج لدعمه وتوجيهاته وجهوده.


رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا