رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناجي يلتقي رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية المجرية
[17/09/2019 11:39]

بودابست ـ سبأنت

التقى القائم بأعمال السفارة اليمنية في بودابست السفير أحمد عبدالله ناجي اليوم رئيس دائرة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بوزارة الخارجية المجرية اندراش كوفاش.

جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطورات الوضع في اليمن و تعنت ميليشيا الحوثي الانقلابية وعرقلتها لتنفيذ اتفاق ستوكهولم واستمرار تهديدها للملاحة الدولية واستهداف دول الجوار خاصة السعودية وتقديم أنفسهم كغطاء وأداة للممارسات الإرهابية التي تنفذها ايران في المنطقة والتي كان اخرها استهداف المنشآت النفطية التابعة لشركة أرامكو.

وتطرق السفير الى الأحداث المؤسفة التي شهدتها مدينة عدن والمتمثلة بتمرد ميلشيا ما يسمى المجلس الانتقالي المدعومة من الامارات التي انحرفت عن أهداف التحالف العربي المتمثل باستعادة الدولة وانهاء الانقلاب..مؤكدا تطلع اليمن إلى تطوير العلاقة مع المجر واستمرار التعاون خصوصا في المجالات التعليمية ومتابعة نتائج زيارة وكيل وزارة الداخلية اليمني للمجر التي تمت في يونيو 2019م وأهمية مشاركة المجر مستقبلا في برامج الحكومة اليمنية لإعادة الاعمار لما تمتلكه المجر من خبرات في هذا المجال.

من جانبه أشاد المسؤول المجري بالعلاقات التاريخية بين البلدين.. مؤكدا ان حكومة بلاده تراقب عن كثب تطورات الوضع في اليمن وتدعم الجهود الدولية الرامية التي تقودها الامم المتحدة من خلال المبعوث الأممي الرامية إلى انهاء الصراع بالطرق السلمية ..مؤكداً موقف بلاده الداعم لوحدة واستقرار اليمن وسلامة أراضيها .




رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السفير بحاح يبحث مع مساعد وزير الخارجية المصري العلاقات الثنائية بين البلدين
وزارتا المالية والداخلية تدشنان برنامجا تدريبيا لموظفي الجمارك والأمن بدعم سعودي
الشماسي يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون في مجالات النفط والغاز والمعادن
وزير الدفاع يستقبل قائد قوات التحالف في عدن
وزير العدل يؤكد على اهمية تطوير عمل الادلة الجنائية
امزربة يطلع القائم بأعمال السفارة الصينية نشاط محطة الحاويات بميناء عدن
الوزير الشماسي يبحث مع الفريق الاقتصادي للمبعوث الاممي تعزيز التعاون في المجال النفطي
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
ورشة بمأرب للتعريف بمشروع الدعم الطارئ لسبل العيش والزراعة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا