السفارة اليمنية في بلغاريا تحتفل بالذكرى الـ 60 لثورة 26 سبتمبر
نظمت السفارة اليمنية في بلغاريا، اليوم السبت، حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة الـ 26 من سبتمبر والذكرى الـ 59 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدتين.
كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر الشرقي
اطلقت كوريا الشمالية، اليوم السبت، صاروخين باليستيين قصيري المدى باتجاه البحر قبالة الساحل الشرقي، في رابع عملية إطلاق تقوم بها بيونغ يانغ لصواريخ خلال أسبوع مع تصعيدها التوتر حول شبه الجزيرة الكورية.
وكالة Standard & Poor's تعدل نظرتها المستقبلية لبريطانيا من مستقرة إلى سلبية
عدلت وكالة (Standard & Poor's) للتصنيف الائتماني، نظرتها المستقبلية للديون السيادية البريطانية من مستقرة إلى سلبية مع الإبقاء على تصنيفها عند AA.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فاتي يقود برشلونة للفوز وميسى يشارك في التدريبات
[15/09/2019 12:28]
برشلونة – سبأنت

واصل مهاجم برشلونة أنسو فاتي البالغ من العمر 16 عاما بدايته المذهلة لمشواره مع الفريق الأول بعدما سجل هدفا وصنع آخر في فوز حامل اللقب 5-2 على بلنسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وسجل فاتي، الذي أصبح أصغر لاعب في برشلونة على الإطلاق يهز الشباك قبل أسبوعين أمام أوساسونا، هدفه الأول باستاد نو كامب ليمنح برشلونة التقدم بعد أقل من دقيقتين عقب تمريرة من فرينكي دي يونج.

ورد فاتي الهدية لاحقا بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء من اليسار قبل أن يمرر إلى الهولندي دي يونج ليسجل هدفه الأول مع حامل اللقب في الدقيقة السابعة.

ورفع الفوز رصيد برشلونة، الذي لا يزال بدون القائد ليونيل ميسي المصاب، إلى سبع نقاط من أربع مباريات بينما يملك بلنسية أربع نقاط.

الى ذلك أعلن برشلونة أن قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي عاود التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد بوروسيا دورتموند الألماني في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ونشر النادي الكاتالوني على حسابه على تويتر " ليو ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق"، مرفقا بصورة للأرجنتيني والفرنسي الى جانب مواطن الأخير انطوان غريزمان.


(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
الهلال يفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة في دوري روشن السعودي
ريال مدريد يواصل انطلاقته القوية في دوري الأبطال
ابطال أوروبا: بايرن يتفوق على برشلونة وليفربول يفوز على أجاكس
ريال مدريد يستعيد الصدارة بفوزه على مايوركا برباعية
برشلونة يتصدر وليفاندوفسكي يسجل رقما مميزا بالدوري الإسباني
التونسية أنس جابر تخسر نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا