وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .
رئيس الوزراء البريطاني يعلن تأجيل رفع القيود المعتمدة حتى 19 يوليو بسبب المتحور الهندي
اعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إرجاء رفع آخر القيود المعتمدة للسيطرة على جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) حتى 19 يوليو وذلك بسبب ارتفاع الإصابات المرتبطة بمتحور دلتا الهندي.
ارتفاع أسعار الذهب بفعل انخفاض الدولار
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم، إذ تسبب انخفاض الدولار في تراجع تكلفة المعدن الأصفر لحائزي بقية العملات، بينما يترقب المستثمرون نتيجة اجتماع الفدرالي الأميركي لاستقاء مؤشرات بشأن مسار التحفيز النقدي غير المسبوق.
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره التشيلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيلتون سانتوس الأولمبي" بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فاتي يقود برشلونة للفوز وميسى يشارك في التدريبات
[15/09/2019 12:28]
برشلونة – سبأنت

واصل مهاجم برشلونة أنسو فاتي البالغ من العمر 16 عاما بدايته المذهلة لمشواره مع الفريق الأول بعدما سجل هدفا وصنع آخر في فوز حامل اللقب 5-2 على بلنسية في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وسجل فاتي، الذي أصبح أصغر لاعب في برشلونة على الإطلاق يهز الشباك قبل أسبوعين أمام أوساسونا، هدفه الأول باستاد نو كامب ليمنح برشلونة التقدم بعد أقل من دقيقتين عقب تمريرة من فرينكي دي يونج.

ورد فاتي الهدية لاحقا بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء من اليسار قبل أن يمرر إلى الهولندي دي يونج ليسجل هدفه الأول مع حامل اللقب في الدقيقة السابعة.

ورفع الفوز رصيد برشلونة، الذي لا يزال بدون القائد ليونيل ميسي المصاب، إلى سبع نقاط من أربع مباريات بينما يملك بلنسية أربع نقاط.

الى ذلك أعلن برشلونة أن قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي عاود التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة، وذلك قبل يومين من اللقاء المرتقب ضد بوروسيا دورتموند الألماني في انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ونشر النادي الكاتالوني على حسابه على تويتر " ليو ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق"، مرفقا بصورة للأرجنتيني والفرنسي الى جانب مواطن الأخير انطوان غريزمان.


المنتخب الوطني يودع تصفيات اسيا وكأس العالك بخسارة من فلسطين بثلاثية نظيفة
الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في كوبا أمريكا
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
بلجيكا تحطم روسيا بثلاثية في مباراة مثيرة بكأس الأمم الأوروبية
منتخبنا الوطني يخسر امام نظيره منتخب اوزباكستان بهدف دون رد
وزير الشباب يحث المنتخب الوطني على تقديم مباراة مشرفة امام منتخب اوزبكستان
سان جرمان يتعاقد مع الهولندي فينالدوم
ميسي قد ينهي مسيرته الكروية في إنتر ميامي الأميركي
البرازيل تفوز على باراجواي والأرجنتين تتعادل مع كولومبيا
مارسيلو يحسم مستقبله مع ريال مدريد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا