استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمدير أمن عدن
[30/03/2016 05:42]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمدير أمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع.

وفي الاتصال هنأ رئيس الجمهورية مدير الأمن وكافة منتسبي قوات الأمن بالنجاحات التي تحققت في تنفيذ الخطة الأمنية في مرحلتها الثانية وتأمين مديرية المنصورة.

وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة العمل والتنفيذ الكامل للخطة الأمنية بمختلف مراحلها وتطهير كافة مديريات المحافظة من الجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة.

واشاد فخامة الرئيس بتعاون وتلاحم أبناء محافظة عدن مع رجال الأمن..مؤكد أن تحيق الأمن والاستقرار هو البداية الأولى لعملية إعادة البناء واعمار ماخلفته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من دمار وخراب التي طالت البنى التحتية.

كما ثمن رئيس الجمهورية دور قوات التحالف العربي في دعم ومساندة عمل القوات الأمنية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدن وإسهامها الفاعل في إعادة بناء الأجهزة الأمنية.

من جانبه اكد مدير أمن عدن مواصلة تنفيذ الخطط الامنية الرامية الى تأمين كافة مديريات المحافظة واستباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة فيها ..مشيراً الى ان الاجهزة الامنية في يقظة تامة لمواجهة العناصر الارهابية وكل من تسول لهم انفسهم زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة.


رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا