اليمن تشارك في الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة في نيروبي
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة بوفد ترأسه القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي.
البرلمان العربي: "لغة الضاد" أثرت المخزون الثقافي للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن اللغة العربية ستظل ركناً أساسياً من أركان الحفاظ على الهوية العربية والتي اثرت المخزون الثقافي والفني للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة.
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمدير أمن عدن
[30/03/2016 05:42]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمدير أمن محافظة عدن اللواء شلال علي شائع.

وفي الاتصال هنأ رئيس الجمهورية مدير الأمن وكافة منتسبي قوات الأمن بالنجاحات التي تحققت في تنفيذ الخطة الأمنية في مرحلتها الثانية وتأمين مديرية المنصورة.

وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة مواصلة العمل والتنفيذ الكامل للخطة الأمنية بمختلف مراحلها وتطهير كافة مديريات المحافظة من الجماعات المسلحة الخارجة عن النظام والقانون لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة في المحافظة.

واشاد فخامة الرئيس بتعاون وتلاحم أبناء محافظة عدن مع رجال الأمن..مؤكد أن تحيق الأمن والاستقرار هو البداية الأولى لعملية إعادة البناء واعمار ماخلفته مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من دمار وخراب التي طالت البنى التحتية.

كما ثمن رئيس الجمهورية دور قوات التحالف العربي في دعم ومساندة عمل القوات الأمنية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدن وإسهامها الفاعل في إعادة بناء الأجهزة الأمنية.

من جانبه اكد مدير أمن عدن مواصلة تنفيذ الخطط الامنية الرامية الى تأمين كافة مديريات المحافظة واستباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة فيها ..مشيراً الى ان الاجهزة الامنية في يقظة تامة لمواجهة العناصر الارهابية وكل من تسول لهم انفسهم زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا