رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يترأس إجتماع للحكومة ومستشاريه والوفد المشارك في مشاورات جنيف
[22/06/2015 04:41]
الرياض-سبأنت

رأس الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه اليوم وبحضور نائب رئيس الجمهوريه رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح اجتماعا استثنائيا ضم مستشاري رئيس الجمهوريه والوزراء واعضاء الوفد المفاوض العائد من جنيف.

وفي الاجتماع رحب الاخ الرئيس بالجميع مهنيئاً ابناء الشعب اليمني في الداخل والخا ج بحلول شهر رمضان المبارك ، سائلاً الله العلي القدير ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لليمن التقدم والازدهار والتطور والنماء والامن والاستقرار إلى كافة ربوع الوطن.

واستعرض الاخ رئيس الجمهورية مجمل الاوضاع التي يمر بها الوطن وعدد من المواضيع والقضايا الهامه التي تهم الوطن ومستقبله والخطوات المستقبليه لتنسيق الجهود وتعزيز وتفعيل التعاون لانها التمرد وعودة الشرعيه ، وكذا المعاناة التي يتجرعها ابنا الشعب اليمني جرا العدوان الغاشم التي تقوم به المليشيات الحوثية وصالح .

وقال ان اليمن تعيش ظرفا استثنائيا ومعقدا لم تشهده طوال تاريخها المعاصر الامر الذي يتطلب من الجميع بذل الجهود المضاعفه وشحذ الهمم وصول الى ارسا معالم الامن والاستقرا ر وازالة هذا الكابوس الذي جثم على الوطن .

واستمع الاخ رئيس الجمهورية الى تقرير مفصل من اعضاء الوفد الحكومي المشارك في مشاورات جنيف والذي قدمه عضو الوفد عبدالعزيز جباري والذي اشار فيه الى ان الوفد حمل نوايا صادقة لحظور دعوة الامم المتحده لهذه المفاوضات المرتكزه على قرار الامم التحده 2216 والتي تقضي بانسحاب المليشيات الحوثيه وتسليم السلاح وعودة الشرعيه واطلاق صراح المعتقلين.

وثمن رئيس الجمهورية جهود رئيس واعضا الوفد الذين جسدو روح المسؤوليه الوطنيه وكانو عند مستوى الثقه في حمل قضية شعبهم العادله المؤيده بالالتفاف الشعبي والوطني والاجماع الاقليمي والدولي والمسنوده بالقرارات الامميه تحت الفصل السابع.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا