استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل اللجنة العربية لحقوق الإنسان التابعة لجامعة الدول العربية
[30/03/2016 12:32]
الرياض-سبأنت

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اللجنة العربية لحقوق الإنسان التابعة لجامعة الدول العربية برئاسة الدكتور هادي بن علي اليامي.

وفي اللقاء الذي حضره وزير حقوق الانسان عز الدين الاصبحي رحب فخامة الرئيس برئيس وأعضاء اللجنة.. مشيدا بجهودهم الذي يقومون به في متابعة ورصد المعاناة الإنسانية التي يعيشها المواطن اليمني في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها المليشيا الانقلابية على عامة أبناء شعبنا اليمني وخصوصا في محافظتي عدن وتعز.

واشاد رئيس الجمهورية بالاعمال الإنسانية المميزة التي تجسدها اللجنة كأداة فاعلة من أدوات ونشاط الجامعة العربية.. متمنيا مزيدا من النزول الميداني الى باقي المحافظات التي طالتها المعاناة وانتهاكات مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد فخامة الرئيس على أهمية توضيح وبلورة التقارير الميدانية الموثقة التي تحكي قصص المعاناة ونتائج الحرب الانقلابية وتبعاتها التدميرية التي يعاني منها المجتمع اليمني.

وعبر رئيس وأعضاء اللجنة العربية لحقوق الانسان عن سعادتهم بلقائهم فخامة رئيس الجمهورية ووضعه امام ملخص ونتائج زيارتهم لمحافظة عدن ومخيمات اللاجئين اليمنيين في جيبوتي..مستعرضين جملة من معاناة المواطنين وتبعات الحرب والتدمير التي خلفتها المليشيا الانقلابية.

وأكدوا أنهم بصدد رفع تقرير متكامل حول الزيارة وما شاهدوه ولمسوه على ارض الواقع من أعمال تدميرية التي طالت البنى التحتية في عدن.

كما تطرقوا في حديثهم حول زيارتهم الى مخيمات اللاجئين اليمنيين في جيبوتي..مشيرين الى ان فريق اللجنة سيستمر في عمله ، وستتم المتابعة لما يحدث من انتهاكات للمدنيين من خلال مرصد المتابعة لكل مستجد.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير.


رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا