الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
الامم المتحدة: أكثر من 180 ألف فلسطيني أجبروا على النزوح من وسط خان يونس وشرقها
قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "إن أكثر من 180 ألف فلسطيني أجبروا على النزوح من وسط خان يونس وشرقها خلال أربعة أيام بسبب في ظل عدوان متواصل على القطاع منذ نحو عشرة أشهر.
أستراليا توقع عقداً بقيمة 1.4 مليار دولار لتحديث غواصات بحرية
وقعت أستراليا عقداً بقيمة 2.2 مليار دولار أسترالي (1.4 مليار دولار) لمدة أربع سنوات مع شركة تصنيع الغواصات (إيه إس سي) لتحديث غواصات البحرية من طراز "كولينز".
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب القائد الأعلى يشارك في معرض ومؤتمر الدوحة للدفاع البحري "ديمدكس 2016"
[29/03/2016 02:06]

الدوحة ـ سبأنت :

حضر نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر افتتاح النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري " ديمدكس 2016 " الذي افتتحه اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني .
ويترأس الفريق محسن وفد اليمن في المؤتمر، ويضم الوفد كلاً من رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وقائد القوات البحرية اللواء الركن عبدالله سالم النخعي وقائد القوات الجوية اللواء الركن راشد ناصر الجند.

ويُعرض في المؤتمر الذي توسع منذ انطلاقه عام 2008 ليصبح واحداً من أكبر الفعاليات الدولية التي تركز على مجال الأمن والدفاع البحري تقنيات مواجهة التحديات الأمنية البحرية في العالم وبمشاركة عدد من وزراء الدفاع ورؤساء الأركان في مختلف دول العالم .
إضافة إلى أكثر من تسعة آلاف زائر في المجال البحري والدفاع والأمن والتصنيع الحربي وينتمون لنحو 60 دولة. كما يشهد المعرض مشاركة 180 شركة محلية وعالمية تعرض أحدث تقنيات مواجهة التحديات الأمنية البحرية.

ويغطي المعرض مجموعة واسعة من قطاعات الدفاع البحري، بما في ذلك مكافحة القرصنة والغوص والعمليات والمركبات تحت الماء، والوعي بالمجال البحري والتكنولوجيا وغيرها.
وحضر الافتتاح عدد من وزراء الدفاع ورؤساء الأركان من مختلف الدول العربية والأجنبية والعديد من السفراء المعتمدين لدى قطر وضيوف المؤتمر.
ويقام على هامش المعرض مؤتمر القادة العسكريين البحريين لمنطقة الشرق الأوسط (MENC) كما يتيح الفرصة للوفود والزائرين للاطلاع على أحدث الأجهزة على متن السفن الحربية الزائرة لميناء الدوحة التجاري.

ويوفر معرض ديمدكس الفرصة المناسبة للقادة للتحاور ومناقشة الحلول المناسبة لمواجهة التحديات والتهديدات التي تواجه دول المنطقة في الأمن البحري، بمشاركة الشركات الكبرى والمصنعة والمطورة لتكنولوجيا الدفاع البحري.



الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
السفير الأصبحي يبحث مع وزير الإدماج الاقتصادي المغربي تعزيز التعاون الثنائي
السعيدي يشارك في ورشتي نظام المعلومات الصحية والصحة الرقمية بالاردن
عبور 294 شاحنة منفذ الوديعة تحمل مساعدات اغاثية لعدد من المحافظات
وزارة التعليم العالي تعلن تحويل مستحقات المبتعثين للخارج للربع الثاني للعام 2023
الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور تعلن انضمامها رسمياً للاتحاد الدولي للرياضة
لقاء تشاوري في عدن يناقش خطط قطاع تحفيظ القرآن الكريم
اختتام الورشة الخاصة بالمدربين لتشغيل وحدات الزراعة المائية
مناقشة جهود مشروع مسام لتطهير مديريتي بيحان وعسيلان من الألغام
لقاء في مأرب يناقش مشروع دعم تعليم الأطفال في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا