ورشة عمل في مأرب حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين بتعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع
عُقدت بمحافظة مأرب، اليوم، ورشة عمل حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين والمثقفين، في تعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع، نظمتها مجموعة التفكير الاستراتيجي، بتمويل من مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية بالشراكة مع منظمة سيفروورلد، ضمن مشروع استكشاف منهجيات محلية بديلة لعملية السلام.
انسحاب جيش الاحتلال الاسرائيلي من مدينة جنين
أعلنت مصادر طبية فلسطينية في الضفة الغربية انسحاب جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين ومخيمها ومقتل شاب برصاص القوات الإسرائيلية من قرية كفر قدوم في قلقيلية، مشيرة إلى إلحاق دمار في عدد من أحياء وشوارع مخيم جنين.
6.21 مليار دولار قيمة صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في يناير 2024
ارتفعت صادرات السيارات الكورية الجنوبية حوالي 25 بالمئة في يناير الماضي، بدعم من الطلب القوي على السيارات الكهربائية وغيرها من السيارات الصديقة للبيئة.
إنتر ميلان يفوز على أتلتيكو مدريد وتعادل دورتموند وآيندهوفن في ذهاب ثمن النهائي
حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني (1- صفر) في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الذي شهد أيضا تعادل ثمين لبروسيا دورتموند الألماني مع بي إس في آيندهوفن الهولندي (1-1) .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل مفتاح يناقش مع وفد هيئة الاغاثة الانسانية التركية تدخلاتها الانسانية بمأرب
[29/08/2019 01:16]
مأرب - سبأنت

ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ،اليوم ، مع وفد هيئة الاغاثة الانسانية للحقوق والحريات التركية(I.H.H) الذي يزور المحافظة برئاسة حسن ايناجي ،انشطتها وتدخلاتها الانسانية بالمحافظة.

واشار ايناجي الى ان مأرب تحظى بتدخلات اكبر نتيجة استقبالها لاعداد كبيرة من النازحين في ظل ضعف الامكانات للسلطة المحلية وضعف في البنى التحتية..لافتاً الى ان هذه التدخلات الانسانية تأتي في اطار عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين التركي واليمني .

وكان وكيل المحافظة الدكتور مفتاح قد رحب بالوفد التركي وبتدخلاتهم الانسانية والتي تعمل على تخفيف الاعباء عن النازحين في المحافظة..مستعرضاً التحديات التي تواجهها المحافظة جراء استقبالها لاعداد كبيرة من النازحين من مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية، وزيادة التحديات في الخدمات الاساسية من صحة وتعليم ومياه وامن وغيرها.

واكد ان السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات للاعمال الانسانية لكافة المنظمات والهيئات والاقليمية والدولية بما يتفق مع القوانين واللوائح اليمنية.


مؤسسة معدكرب تنظم فعالية يوم المسند الحميري بعدن
مركز سلمان للاغاثة يسلم ادوات المهنة للمستفيدات من مشروع التمكين مقابل التعليم في مأرب
رئيس الوزراء يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
ورشة عن التغيرات المناخية وآثارها على التنمية في مأرب
ورشة عمل في مأرب حول تفعيل دور الخطباء والإعلاميين بتعزيز الروابط بين الأمن والمجتمع
وزير الأشغال يطلع على سير عمل المؤسسة العامة للطرق والجسور
وزير المياه والبيئة يتفقد احواض معالجة مياه الصرف الصحي وسير العمل بحقل بئر أحمد
أمين محلي المهرة يفتتح مجمع الكويت التعليمي في الغيضة
الصحة تستعد لتنفيذ حملة تحصين ضد شلل الأطفال تستهدف اكثر من مليون طفل
اجتماع برئاسة باذيب يناقش سبل النهوض باوضاع شركة تيليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا