رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء اللبناني يستقبل سفير اليمن في بيروت
[28/08/2019 04:36]

بيروت ـ سبأنت

استقبل رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري اليوم سفير اليمن في بيروت عبدالله الدعيس الذي أطلعه على آخر تطورات الأوضاع وخاصة استعادة الجيش الوطني العاصمة المؤقتة عدن بعد انتصاراته المتتالية في محافظتي شبوة وأبين ودحر مليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التي حاولت فرض واقعاً جديداً في المحافظات الجنوبية بمبررات مناطقية للنيل من وحدة اليمن وأمنه واستقراره وفشلت بفضل الإرادة الشعبية القوية ودعم وإسناد سعودي.

وأكد الدعيس استمرار جهود الحكومة الرامية لإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي الموالية لإيران وبسط سلطة الدولة واستعادة سيطرتها على كافة الأراضي اليمني.. مشيراً إلى أن الأحداث الأخيرة أظهرت مستوى الوعي الكبير لدى الشعب اليمني الذي يتوق إلى الخلاص والتحرر من هيمنة المليشيات المتمردة.

وتناول اللقاء الاعتداء الإسرائيلي على لبنان جراء سقوط طائرتين إسرائيليتين من دون طيار في الضاحية الجنوبية ووضع الحريري السفير الدعيس في صورة التطورات التي استجدت بعد الاعتداء الأخير والإجراءات التي اتخذتها الحكومة اللبنانية ومطالبتها الأمم المتحدة ومجلس الأمن بإدانة العدوان وانتهاك القرار 1701.

وأكد الدعيس وقوف اليمن إلى جانب لبنان وتأييده لكافة الاجراءات والسياسات التي تقوم بها الحكومة اللبنانية في المحافل الدولية وإدانة المساس بأمن واستقرار وسيادة لبنان مشيداً بمواقف الحكومة اللبنانية الداعمة للشرعية.

من جانبه جدد الحريري تأكيده على وقوف لبنان إلى جانب الحكومة اليمنية بما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره.




السعيدي يؤكد اهتمام السلطة المحلية بمعالجة مشاكل المتعاقدين
انعقاد ملتقى جودة التعليم الجامعي في اليمن
وزارة الصحة تبحث مع الاغاثة الدولية تنسيق الجهود الصحية
السلطة المحلية بالجوف تنعي استشهاد العقيد محسن بن عائض
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
امين محلي شبوة يشيد بالاستثمارات السياحية بالمحافظة
مناقشة آلية الحد من استخدام السلاح في المناسبات بالمناطق المحررة بالحديدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا