رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمين محلي عدن يهنئ القيادة السياسية ببسط قوات الشرعية الدستورية سيطرتها في عدن
[28/08/2019 03:57]

عدن - سبأنت :
رفع أمين عام المجلس المحلي في العاصمة المؤقتة عدن بدر معاون، التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأبناء عدن، بمناسبة بسط قوات الشرعية الدستورية سيطرتها وفرض هيبة الدولة في عدن.

وأكد أمين محلي عدن بدر معاون، اصطفاف أبناء عدن خلف قيادتهم السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ورفضهم القاطع لمشاريع الفوضى والتمرد والإرهاب بشتى أشكالها ومسمياتها، داعياً أبناء عدن إلى رص الصفوف والتلاحم الوطني والمساهمة الفاعلة لبناء دولة المؤسسات والنظام والقانون، وعودة الوجه المشرق الحضاري والمدني لمدينة عدن، مقدما الشكر للمملكة العربية السعودية الشقيقة نظير دعمها وإسنادها الصادق للشرعية واليمن واليمنيين في مختلف المجالات.

ووجه معاون، رسالة إلى الجميع مفادها كفى اقتتال، وأنه آن الأوان لإعادة الروح السمحاء والمودة والإخاء التي اتسمت بها مدينة عدن كمدينة حضارية معروفة منذ القدم بطبيعتها المدنية والسلمية بعيداً عن العنف والتطرف والمناطقية، وشدد على ضرورة تكاتف جهود الجميع من أجل تطبيع الأوضاع العامة والعمل على توفير الخدمات الأساسية والضرورية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

كما وجه التحايا والشكر لأبطال الجيش الوطني والأجهزة الأمنية والمقاومة الشعبية بجميع محافظات الجمهورية وبينها محافظات شبوة وأبين وعدن ولحج، على انتفاضتهم وتصديهم للتمرد على الشرعية بقيادة الرئيس هادي، وجدد التأكيد على أهمية مواصلة مواقفهم المشرفة وأدوارهم الوطنية بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في سبيل إنهاء الانقلاب الحوثي الإيراني واستكمال استعادة الدولة.


رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
السفير مارم يثمن دور مصر في بناء قدرات أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني
بدء العمل في مشروع سفلتة طريق الغيضة الصغيرة- درفات بالمهرة
مدير صحة تعز يتفقد الخدمات الصحية بمديريات الساحل
نائب الرئيس يعزي رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه
فوز شعب حضرموت على فحمان أبين بهدف يتيم
بدء حملة توعية للوقاية من حمى الضنك في شبوة
تدشين دورة لبناء قدرات العاملين في المساحات الصديقة للطفل بوادي حضرموت
معارك مستمرة جنوب مارب وأبطال الجيش والمقاومة يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة
محافظ تعز يناقش مع فريق الغذاء العالمي استمرار تقديم المساعدات الغذائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا