رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
نزوح اكثر من ٥٠ الف اثيوبي بسبب المعارك في شمال البلاد
أعلنت الأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، نزوح أكثر من 50 ألف شخص من منازلهم في شمال إثيوبيا بسبب المعارك في منطقة متنازع عليها.
الولايات المتحدة تدرس فرض عقوبات على بعض البنوك الصينية
قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن السلطات الأمريكية تعمل لصياغة عقوبات مالية ضد بعض البنوك الصينية من أجل إجبار بكين على قطع علاقاتها التجارية مع موسكو.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يلتقي محافظ مأرب سلطان العرادة
[28/03/2016 12:12]
الرياض-سبأنت

التقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم محافظ محافظة مأرب سلطان العراده واطلع من خلاله على سير العمليات العسكرية واوضاع المحافظة في مختلف المجالات.

واشار فخامة الرئيس الى انه تم تشكيل فريق حكومي للنزول الى المحافظة لتلمس هموم المواطنين واحتياجات المحافظة في مختلف المجالات وخاصة في مجال الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والتي تعتبر الركيزة الاسياسية في عودة الحياة الى المحافظة واستباب الامن والاستقرار والنهوض بالمحافظة الى واقع افضل في كافة المجالات.

وثمن رئيس الجمهورية الدور الكبير الذي قدمه ويقدمه ابناء مأرب الحضارة والتاريخ والاصالة من خلال وقوفهم الى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية البطلة ومواجهة العناصر الانقلابية في سبيل الدفاع عن عرضهم وكرامتهم وامن واستقرار المحافظة المسالمة التي لم نعهدها منها الا كل خير وتقف دوماً مع السلام والوئام والحق ونصرة المضلوم.

وقال فخامة الرئيس "لقد جسد ابناء مأرب اليوم وهم يدافعون عن الوطن ومكتسباته العظيمة أنبل معاني القيم الإنسانية والرجولة الفذة ، ومعاني الحب والتضحية للوطن والمواطن،وسطروا في انصع صفحات التأريخ مواقفهم البطولية التي تنحاز دوماً للوطن وللارض والانسان وهذه هي مأرب التي عهدناها منذ قرون من الزمن وهي ولادة بالابطال الشجعان".

واضاف" ستضل مأرب التاريخ شامخة برجالها الابطال ، وستظل كما عهدناها محافظة النصر والسلام والحضارة والتي سنحافظ عليها بحدقات اعيننا وسيتم ايلائها الاهتمام الكبير لتعود مأرب الى مكانتها المرموقة ،ووهجها الحضاري المشرق وقبلة للسياحة التي كان يقصدها السواح من مختلف الدول العربية والغربية نظير لما تتمتع به موقع جغرافي وحضارة اصيلة ".

وترحم رئيس الجمهورية على كافة الشهداء من أبناء المحافظة الذين قدموا أرواحهم رخيصة وهم يدافعون في ميادين العزة والكرامة عن اعراضهم وكرامتهم من المليشيا الغاصبة للسلطة بقوة السلاح..متمنياً الشفاء العاجل لكافة الجرحى والمصابين .

من جهته عبر محافظ مأرب عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على ما يوليه من اهتمام كبير للمحافظة في المجالات التنموية والخدمية، وكذا متابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية في مختلف المواقع والجبهات منذ بدء انطلاقها والتي كللت بالنجاح.

واكد العراده وقوف المحافظة جنباً الى جنب قوات الجيش والمقاومة الشعبية والشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، والاستمرار في مواصلة العمليات العسكرية ضد الانقلابيين حتى إنهاء عمليات الانقلاب وعودة الامن والاستقرار وعودة كافة مدن ومحافظات الجمهورية الى حضن الشرعية.

واشاد بالموقف البطولي لفخامة الرئيس وجهوده التي يبذلها لاخراج اليمن من وضعه الراهن الى وضع يسوده الامن والاستقرار ، ومد يده دوماً للسلام الدائم في اليمن وفقاً للمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وتنفيذ قرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216..مثمناً جهود دول التحالف العربي التي وقفت الى جانب اليمن في هذه المرحلة.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
رئيس مجلس القيادة يطمئن على الشيخ صعتر عقب نجاته من تفجير ارهابي غادر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا