رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.
الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تحتفل باليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الأعمال الإرهابية
احتفلت الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب باليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الأعمال الإرهابية، والذي يُصادف الثاني والعشرين من شهر أبريل من كل عام، تاريخ اعتماد الاتفاقية العربية لمكافحة الإرهاب من مجلسي وزراء الداخلية والعدل العرب في اجتماعهما المشترك عام 1998م.
سيبري : 2440 مليار دولار حجم الإنفاق العسكري العالمي في 2023
اعلن معهد ستوكهولم الدولي لأبحاث السلام (سيبري)، ان الإنفاق العسكري العالمي في العام الماضي 2023، بلغ مستويات قياسية، مسجلًا 2440 مليار دولار.
ريال مدريد يقترب من حسم "الليغا" بفوزه على برشلونة بثلاثية
تغلب ريال مدريد على ضيفة برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الاسبانية مدريد، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، ليقترب الريال من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
آل الشيخ: وزارة الأوقاف اليمنية حققت نجاحًا كبيرًا في حج هذا العام
[15/08/2019 03:11]

مكة المكرمة - سبأنت:
قال وزير الشوؤن الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ إن المملكة تبذل جهودًا كبيرة في خدمة ضيوف الرحمن منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز وحتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتطرق إلى جملة من الخدمات التي قدمتها وزارة الشؤون الإسلامية في موسم الحج بكفاءة واقتدار، وإشرافها وتنفيذها لبرنامج " ضيوف خادم الحرمين الشريفين "، والذين بلغ عددهم في هذا العام أكثر من (6500) حاج وحاجة من (79) دولة من مختلف قارات العالم، يينهم أكثر من ألفي حاج وحاجة من أسر وذوي الشهداء من اليمن.

وتحدث الوزير آل الشيخ عن انسجام وتأخي وتآلف الحجاج اليمنيين الذين جاءوا من كل مناطق اليمن و تأديتهم مناسك الحج دون أي مشاكل أو خلاف، وأضاف "هذا ما يجعلني أدرك أن اليمنيين قادرون على إعادة اليمن كما كان وأفضل بإذن الله".

وأكد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عقب لقاء خاص للفضائية اليمنية ستبثه في وقت لاحق، أن بعثة الحج اليمنية ووزارة الأوقاف والإرشاد قدمتا نموذجاً فريداً في تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم هذا العام.

وأشاد وزير الشؤون الإسلامية بدور وزارة الأوقاف والإرشاد بقيادة القاضي الدكتور أحمد عطية وزير الأوقاف والإرشاد، لافتًا إلى أن بعثة الحج اليمنية تميزت بتنفيذ كل التعليمات واللوائح والأنظمة التي وضعتها المملكة العربية السعودية لجميع بعثات العالم لإنجاح الموسم.


فلسطين تطلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية
مقتل 11 مسلحاً في عمليتين أمنيتين شمال باكستان
الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب تحتفل باليوم العربي للتوعية بآلام ومآسي ضحايا الأعمال الإرهابية
انطلاق أعمال مؤتمر الثقافة الإعلامية والمعلوماتية من أجل السلام العالمي بالجامعة العربية
ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34151 شهيدا و 77084 مصابا
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينياً من الضّفة
الإمارات تقود جهود تأسيس جيل عربي قارئ متسلح بالمعرفة
امير قطر والرئيس الفلبيني يعقدان جلسة مباحثات رسمية
الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
زلزال بقوة 5.4 درجات يضرب قبالة سواحل المكسيك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا