رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يقوم بزيارة معايدة للألوية العسكرية
[13/08/2019 07:01]
المكلا - سبأنت :
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، بزيارة معايدة إلى عدد من الألوية العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية، قدم خلالها التهاني للقيادات والضباط والصف والجنود وجميع منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

والتقى المحافظ البحسني، في معسكر لواء الريان بمدينة المكلا، مع قادة وضباط وصف ووحدات رمزية من ألوية الريان والأحقاف وحضرموت والشعبة الهندسية بالمنطقة العسكرية الثانية، ونوه بمستوى الأمن والاستقرار في حضرموت، ومستوى اليقظة التامة وانضباط منتسبي الوحدات العسكرية بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم على أكمل وجه بكافة مواقعهم على امتداد حضرموت.

وقال: " يحل عيد الأضحى على حضرموت وسكانها بأمن واستقرار، ولن يعرف قيمة نعمة الأمن والاستقرار إلا من اكتوى وعانى من الاختلالات الأمنية وصنوف الإرهاب"، لافتاً إلى أن الإنجازات الأمنية تحققت بفضل الله سبحانه وتعالى وتعاون وتكاتف منتسبي المؤسستين الأمنية والعسكرية والمواطنين.

وأضاف: " سنواصل بناء القوات العسكرية لتكون نموذج مشرف لحضرموت والوطن، وثقوا أن أمن واستقرار حضرموت في حدقات أعيننا ولن نفرط فيه أبداً حتى لو كلّفنا حياتنا، وأن التفافكم في الماضي حول وحداتكم ومؤسساتكم العسكرية والأمنية كان الصخرة التي تحطّمت أمامها كل المحاولات الدنيئة .. مؤكداً حاجة رجال المؤسسات العسكرية والأمنية إلى مزيد من التلاحم لمواصلة النجاحات.

وجدد تأكيد اهتمام قيادة السلطة المحلية في حضرموت بالمؤسستين العسكرية والأمنية، وأشاد بالدعم المقدم من التحالف العربي لمواصلة النهوض والارتقاء بقوات الجيش والشرطة، مشيراً إلى الاستعداد لإنشاء مدرسة القتال العسكرية بمواصفات حديثة لتصبح من أفضل المنشآت التعليمية العسكرية على مستوى الجمهورية.

من جانبه قدم قائد لواء الريان العميد ركن خالد التميمي، تهاني العيد لمحافظ حضرموت، وجدد تأكيد معاهدة القادة والضباط والصف والجنود لقيادتهم بأن يكونوا سيوفاً بتارة ضد كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن حضرموت والوطن، وسياجاً وحصناً منيعاً وعيوناً ساهرة لحفظ أمن المواطنين بجاهزية وانضباط عالي.


رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الارياني يستنكر جريمة قصف مليشيا الحوثي مدرسة الهدى في مقبنة تعز
وزير الخارجية يبحث مع المبعوثة النرويجية التطورات اليمنية ومستقبل عملية السلام
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل عمرو عبدالله ابو اصبع
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعاً لهيئتي العمليات والاستخبارات
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
مناقشة مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام
محافظ لحج يوجه بدعم عاجل لمستشفى ابن خلدون
اجتماع أمني يناقش تقرير لجنة التحقيق الخاصة باغتيال العقيد الداعري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا