اليمن تشارك في الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة في نيروبي
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في اعمال الدورة السادسة لجمعية الأمم المتحدة للبيئة بوفد ترأسه القائم باعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي.
البرلمان العربي: "لغة الضاد" أثرت المخزون الثقافي للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة
أكد رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، أن اللغة العربية ستظل ركناً أساسياً من أركان الحفاظ على الهوية العربية والتي اثرت المخزون الثقافي والفني للحضارة الإنسانية عقوداً طويلة.
المفوضية الاوروبية تعلن دفع نحو 55 مليون دولار لـ "أونروا" الأسبوع المقبل
أعلنت المفوضية الاوروبية، دفع 50 مليون يورو، اي مايعادل 54.09 مليون دولار، لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) الأسبوع المقبل من أصل 82 مليون يورو (88.70 مليون دولار) متوقعة للعام الحالي.
اتلتيك بلباو يتأهل الى نهائي كاس اسبانيا على حساب أتلتيكو مدريد
تأهل أتلتيك بلباو الى نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم للمرة الأربعين في تاريخه بعد فوزه على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف دون رد في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز
[26/03/2016 02:00]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز العميد الركن يوسف الشراجي للاطلاع على سير العمليات العسكرية والقتالية في مختلف المواقع والجبهات بالمحافظة.

وشدد رئيس الجمهورية خلال الاتصال على ضرورة الوقوف صفاً واحداً جنباً إلى جنب خاصة في مثل هذه المرحلة الحساسة من تأريخ الوطن ومواجهة المليشيا الانقلابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار وفرض الحصار المطبق على المدنية بهدف اجبارها الرضوخ امام مشروعها الانقلابي والطائفي والمذهبي الذي لم يخلف من ورائه لليمن سوى الدمار والخراب.

واشار فخامة الرئيس الى ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمشاركة الشرفاء من ابناء المحافظة سطروا اروع الملاحم البطولية في ساحة العزة والكرامة ،وواجهوا بأسلحتهم الشخصية ترسانة اسلحة ثقيلة ومتوسطة وجيش عائلي لايفرق بين وطن باقي على امد السنين وبين عائلة تنتهي بزوال نفوذها وممارسة مهامها في اقرب وقت .

واكد رئيس الجمهورية مواصلة تقديم الدعم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز لمواصلة صنع الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات والدفاع عن اعراض وكرامة ابناء المحافظة من الاعمال الاجرامية التي تمارسها صباح مساء تلك العصابات التي انقلبت على المشروع الوطني ومضت تقتل الابرياء التائقون للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة الاتحادية.

وحيا فخامة الرئيس الموقف البطولي لقوات الجيش والمقاومة الصابرون في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن مدينتهم وعن اعراضهم ..مترحماً على الشهداء الذين سقطوا في مختلف الجبهات والمواقع ..كما تمنى الشفاء العاجل للجرحي.

من جانبه اكد قائد محور تعز ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية ستواصل عملياتها العسكرية بناء على الخطط المرسومة لها والرامية الى تطهير المدينة من رجس المليشيا الانقلابية التي قتلت النساء والاطفال ودمرت البنى التحتية بطريقة همجية تتنافي مع كافة القيم الانسانية والاخلاقية ، والشرائع السماوية.

وعبر العميد الركن الشراجي عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مايوليه من اهتمام ومتابعة مستمرة لسير العمليات العسكرية بمحافظة تعز وغيرها من المحافظات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم استقلال البوسنة والهرسك
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس تاماش شويوك بمناسبة انتخابه رئيساً للمجر
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الوزير الاسبق الشيخ المناضل سعيد العكبري
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يعزي المستشار المخلافي بوفاة والدته
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الالماني
رئيس مجلس القيادة يبحث مع الامين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الارهابية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا