الداخلية: جوازات السفر الصادرة من مصلحة الهجرة التابعة للحوثي غير معتمدة
قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية أن التعميم المتعلق بعدم اعتماد اي جواز سفر صادر من مصلحة الهجرة والجوازات التابعة للحوثيين لازال ساريا" .
مجلس الأمن يبحث الوضع الإنساني في غزة
يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الجمعة، جلسة إحاطة بطلب من الجزائر والصين وروسيا، بشأن الحالة في الشرق الأوسط، بما في ذلك قضية فلسطين، لبحث الوضع الإنساني في غزة.
الصين تسجل نمواً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام 2024
سجلت الصين نمواً ثابتاً في الاستثمارات الموجهة إلى الخارج خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، ما يشير إلى توسع مشاركة البلاد في التعاون بالسوق العالمية.
فرنسا تستعد لاستقبال رؤساء الدول والحكومات والملوك في حفل افتتاح أولمبياد باريس
تستعد فرنسا، اليوم الجمعة، لاستقبال عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات، والملوك، والسيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، في حفل افتتاح فريد من نوعه للألعاب الأولمبية الصيفية على نهر السين، وسط تعزيزات أمنية مشددة الجمعة المقبلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز
[26/03/2016 02:00]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز العميد الركن يوسف الشراجي للاطلاع على سير العمليات العسكرية والقتالية في مختلف المواقع والجبهات بالمحافظة.

وشدد رئيس الجمهورية خلال الاتصال على ضرورة الوقوف صفاً واحداً جنباً إلى جنب خاصة في مثل هذه المرحلة الحساسة من تأريخ الوطن ومواجهة المليشيا الانقلابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار وفرض الحصار المطبق على المدنية بهدف اجبارها الرضوخ امام مشروعها الانقلابي والطائفي والمذهبي الذي لم يخلف من ورائه لليمن سوى الدمار والخراب.

واشار فخامة الرئيس الى ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمشاركة الشرفاء من ابناء المحافظة سطروا اروع الملاحم البطولية في ساحة العزة والكرامة ،وواجهوا بأسلحتهم الشخصية ترسانة اسلحة ثقيلة ومتوسطة وجيش عائلي لايفرق بين وطن باقي على امد السنين وبين عائلة تنتهي بزوال نفوذها وممارسة مهامها في اقرب وقت .

واكد رئيس الجمهورية مواصلة تقديم الدعم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز لمواصلة صنع الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات والدفاع عن اعراض وكرامة ابناء المحافظة من الاعمال الاجرامية التي تمارسها صباح مساء تلك العصابات التي انقلبت على المشروع الوطني ومضت تقتل الابرياء التائقون للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة الاتحادية.

وحيا فخامة الرئيس الموقف البطولي لقوات الجيش والمقاومة الصابرون في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن مدينتهم وعن اعراضهم ..مترحماً على الشهداء الذين سقطوا في مختلف الجبهات والمواقع ..كما تمنى الشفاء العاجل للجرحي.

من جانبه اكد قائد محور تعز ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية ستواصل عملياتها العسكرية بناء على الخطط المرسومة لها والرامية الى تطهير المدينة من رجس المليشيا الانقلابية التي قتلت النساء والاطفال ودمرت البنى التحتية بطريقة همجية تتنافي مع كافة القيم الانسانية والاخلاقية ، والشرائع السماوية.

وعبر العميد الركن الشراجي عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مايوليه من اهتمام ومتابعة مستمرة لسير العمليات العسكرية بمحافظة تعز وغيرها من المحافظات.


رئيس مجلس القيادة يهنئ بعيد الجمهورية التونسية
رئيس مجلس القيادة يعزي امير دولة الكويت 
رئيس مجلس القيادة يطلع من المحافظ مبخوت بن ماضي على الاوضاع في محافظة حضرموت
رئيس مجلس القيادة يستقبل مدير دائرة الشرق الادنى والاوسط بوزارة الخارجية الالمانية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي وسفير جمهورية المانيا الاتحادية
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل القائم باعمال سفارة جمهورية الصين الشعبية
رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني البلجيكي
رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كولومبيا
مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا