استمرار المعارك في الجوف والجيش يكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة
يخوض أبطال الجيش الوطني معارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في جبهة "القعيف" في مديرية برط العنان شمال غرب محافظة الجوف.
الصحة العالمية تتوقع تجاوز إصابة كورونا حول العالم 200 مليون شخص خلال اسبوعين
توقعت منظمة الصحة العالمية أن يتجاوز عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) حول العالم 200 مليون شخص خلال الأسبوعين المقبلين على أقل تقدير.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز
[26/03/2016 02:00]
الرياض-سبأنت

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز العميد الركن يوسف الشراجي للاطلاع على سير العمليات العسكرية والقتالية في مختلف المواقع والجبهات بالمحافظة.

وشدد رئيس الجمهورية خلال الاتصال على ضرورة الوقوف صفاً واحداً جنباً إلى جنب خاصة في مثل هذه المرحلة الحساسة من تأريخ الوطن ومواجهة المليشيا الانقلابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار وفرض الحصار المطبق على المدنية بهدف اجبارها الرضوخ امام مشروعها الانقلابي والطائفي والمذهبي الذي لم يخلف من ورائه لليمن سوى الدمار والخراب.

واشار فخامة الرئيس الى ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمشاركة الشرفاء من ابناء المحافظة سطروا اروع الملاحم البطولية في ساحة العزة والكرامة ،وواجهوا بأسلحتهم الشخصية ترسانة اسلحة ثقيلة ومتوسطة وجيش عائلي لايفرق بين وطن باقي على امد السنين وبين عائلة تنتهي بزوال نفوذها وممارسة مهامها في اقرب وقت .

واكد رئيس الجمهورية مواصلة تقديم الدعم لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز لمواصلة صنع الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات والدفاع عن اعراض وكرامة ابناء المحافظة من الاعمال الاجرامية التي تمارسها صباح مساء تلك العصابات التي انقلبت على المشروع الوطني ومضت تقتل الابرياء التائقون للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة الاتحادية.

وحيا فخامة الرئيس الموقف البطولي لقوات الجيش والمقاومة الصابرون في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن مدينتهم وعن اعراضهم ..مترحماً على الشهداء الذين سقطوا في مختلف الجبهات والمواقع ..كما تمنى الشفاء العاجل للجرحي.

من جانبه اكد قائد محور تعز ان قوات الجيش والمقاومة الشعبية ستواصل عملياتها العسكرية بناء على الخطط المرسومة لها والرامية الى تطهير المدينة من رجس المليشيا الانقلابية التي قتلت النساء والاطفال ودمرت البنى التحتية بطريقة همجية تتنافي مع كافة القيم الانسانية والاخلاقية ، والشرائع السماوية.

وعبر العميد الركن الشراجي عن شكره لفخامة رئيس الجمهورية على مايوليه من اهتمام ومتابعة مستمرة لسير العمليات العسكرية بمحافظة تعز وغيرها من المحافظات.


رئيس الجمهورية يهنئ ملك المغرب بعيد العرش
رئيس الجمهورية يصل الرياض بعد استكمال فحوصاته الطبية الروتينية المعتادة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الدبلوماسي الدكتور أحمد الصياد
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى ثورة ٢٣ يوليو
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد الركن محمد صالح قشول
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء الركن محمد احمد الرصاص
محافظو المحافظات يهنئون فخامة الرئيس بمناسبة عيد الاضحى المبارك
رئيس الجمهورية يعزي الشيخ عبود بن هبود بن قمصيت بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من ولي عهد البحرين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا