فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، اليوم، خطاباً هاماً إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الـ 54 ليوم الإستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر.
الصحة العالمية: لا معطيات تثبت ان متحور "اوميكرون" اكثر خطورة من "دلتا"
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها لا تملك معطيات كافية للبت في أن متحور "أوميكرون" أكثر خطورة من متحور "دلتا".
متحور "اوميكرون" يرفع اسعار النفط عالميا
ارتفعت أسعار النفط، الاثنين، في تعويض لبعض الخسائر بعد انخفاضها يوم الجمعة نحو عشرة دولارات للبرميل، وذلك في الوقت الذي بحث المستثمرون عن صفقات، لكنهم ظلوا حذرين مع التركيز على سلالة فيروس كورونا أوميكرون، ومفاوضات الاتفاق النووي الإيراني.
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
توج نجم برشلونة الاسباني السابق وباريس سان جرمان الفرنسي حاليا الأرجنتيني ليونيل ميسي الإثنين في باريس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فليبي بدلا عن نيمار بعد أسابيع من الجدل
[12/08/2019 09:42]


مدريد ـ سبأنت

بعد أسابيع من الجدل، وتضارب الأنباء، يبدو أن فيليبي كوتينيو لن يتمكن من مغادرة برشلونة هذا الصيف إلا في حالة واحدة وهي أن يذهب نيمار في الاتجاه الآخر، أو باختصار إذا عاد الأخير إلى "كامب نو" فقط.

ويعزز هذا الشرط الأخبار الأخيرة المتداولة عن عودة نيمار إلى النادي الكتالوني على الرغم من الأنباء التي ربط صانع الألعاب البرازيلي (كوتينيو) بالانتقال إلى أرسنال أو الإعارة لتوتنهام هوتسبر الإنجليزيين.

ولكن بعد إغلاق نافذة الانتقالات الإنجليزية دون تحقق مثل هذه الشائعات، وبالتالي استحالة ضم أي فريق إنجليزي للاعب جديد، تقول صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة سعيد بالاحتفاظ باللاعب كوتينيو، البالغ من العمر 27 عاما.

الجدير بالذكر أنه منذ مغادرته ليفربول، يكافح مايسترو خط الوسط للوصول إلى المشاركة الدائمة مع برشلونة، على الرغم من أنه قدم بعض المشاهد واللمحات الذكية والرائعة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية.

وفي الأثناء، يبحث رؤساء نادي برشلونة في كيفية الحصول على الأموال اللازمة لاستعادة نيمار، ويبدو أن ذلك لن يتم سوى بالتخلي عن انتقال كوتينيو.

يشار إلى أن برشلونة لا يملك المال اللازم أيضا للتفوق على ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات نجم باريس سان جرمان، لكنه يأمل في أن يتم استخدام كوتينيو كثقل مواز مؤقتا، لأنه يتطلع إلى تجنب ما يمكن أن يوصف بـ"هزيمة مذلة" أمام منافسه في الدوري الاسباني، أي ريال مدريد في السباق على "نيمار".

وبحسب صحيفة ماركا، نقلا عن وسائل إعلام فرنسية، فإن النادي الباريسي يجري بالفعل محادثات مع كوتينيو.

ومع ذلك فإن باريس سان جرمان مازال مصرا على الحصول على مبالغ كبيرة مقابل نيمار.

ومازال "بي أس جي" يبحث عن حارس مرمى وظهير، فيما يسعى أيضا للحصول على خدمات باولو ديبالا من يوفنتوس، وبالتالي فهو يريد الأموال التي سيحصل عليها من صفقة نيمار للحصول على هؤلاء اللاعبين.



الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
غدا الثلاثاء .. انطلاق بطولة كأس العرب بالدوحة بمشاركة ١٦ منتخبا
مانشستر يونايتد يعين رانغنيك مدربا له لخلافة سولشاير
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية على سانت إيتيان
برشلونة يحقق انتصاره الثاني بقيادة تشافي
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
الهلال السعودي بطلا لدوري آسيا للمرة الرابعة
صلاح وبنزيمة ضمن لائحة فيفا لجوائز "الأفضل"
الهلال السعودي في مواجهة بوهانغ الكوري في نهائي أبطال آسيا
الشغب يوقف قمة ليون ومارسيليا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا