رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أمن وادي حضرموت يؤكد القبض على المتهم باغتيال المواطن عامر بن كده الكثيري
[31/07/2019 02:59]

سيئون - سبأنت :
قال مصدر مسؤول في أمن وادي حضرموت، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحديد هوية المتهم باغتيال المواطن عامر يسلم بن كدة الكثيري وتعميم أوصافه وضبطه من قبل المنطقة العسكرية الثانية خلال محاولته الفرار إلى مدينة المكلا .

وأوضح المصدر، لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى أوصاف المتهم بعد جمع الاستدلالات والمعلومات من مسرح الجريمة من قبل فريق البحث الجنائي وبتعاون المواطنين وتم اصدار تعميم على المتهم .. مشيراً إلى أن هذه الجهود تكللت بضبط المتهم مع المسدس الذي ارتكب به الجريمة حيث تم اخذ اقواله ومواجهته بالادلة التي تثبت تورطه في الجريمة فأعترف بجريمته وتم إيداعه السجن لإستكمال الاجراءات القانونية بشأنه.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد العوبثاني بجهود مدير ادارة البحث الجنائي بالوادي ومدير امن مديرية شبام والمحققين المكلفين بمتابعة القضية التي تكللت جهودهم بكشف هوية القاتل والتعميم عليه .. مثمناً قيادة المنطقة العسكرية الثانية في جدية التعامل مع التعميمات الصادرة من أمن الوادي والصحراء للقبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

يذكر ان المواطن عامر يسلم بن كدة الكثيري توفي متأثرا بجراحه بعد اسعافة الى هيئة مستشفى سيئون العام بعد تعرضه لطلق ناري من شخص مجهول ملثم يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019م في السوق العام منطقة الحوطة بمديرية شبام.


رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
بن مبارك يلتقي برئيس مؤسسة ميد أور الايطالية
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
رئيس الوزراء يهنئ بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
ورشة عمل في عدن حول حقوق المتعايشين مع الإيدز
مشروع الأشغال ينفذ 23 مشروعا في عدن بتكلفة 3.6 مليون دولار
اليمن تشارك في اجتماع المنظمة العربية لتكنولوجيا الا تصال والمعلومات
رئيس مجلس النواب يصل الى مدينة المخاء
شركة (او، ام، في) النفطية تفتتح مشاريع في شبوة بتكلفة 465 الف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا